فيديو.. منى زكي تخضع لجلسة تصويرياسمين صبري تنصح جمهورها: "إياك أن تيأس"هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتهاعودة صلاة الجنازة بالمساجد اليوم.. ومدتها لا تزيد عن 15 دقيقة أبرز الضوابط"البترول": اكتشافات الغاز تصب في صالح المواطن والدولةمتطوعة بـ"أتوبيس السعادة" توضح خطوات اشتراكها بمبادرة "دراجتك صحتك"فيديو.. عمرو أديب يقلد المقاول الهارب ويسخر من الإخوان: "يا خونة"حلا شيحة: أحببت الرقص والتمثيل جداً من صغري.. وهذه قصة غربتي في كندامحمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليبمحمد ثروت ينضم لقائمة أبطال فيلم "مطبعة هرم" لخالد الصاوى وحمدى الميرغنىاليوم.. محاكمة طبيب و7 آخرين بتهمة الاتجار بالبشراليوم.. محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"افتتاح مسجد التقوى بقرية الإسماعيلية فى المنيا الجمعة المقبلةالإسكان الاجتماعى بالمنيا حياة جديدة لمحدودى الدخل.. صورعمرو أديب: دعوات الإخوان للتخريب فشلت.. "لو فيه حاجة مش هخبيها"السجيني: الدولة قدمت تسهيلات كبيرة بشأن ملف مخالفات البناء"ومن التنمر ما قتل".. حكاية الطفل محمد بعد وفاته: 10 عمليات لم تنقذ حياتهباحث حركات إسلامية: "الإخوان" عنوان للفشل وتعاني من الارتباكرواية «آخر ضوء» لـ عمار على حسن (الحلقة الرابعة)3 وصفات طبيعية بعصير الجزر لعلاج حب الشباب.. مش بس بيقوى النظر

دار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يوما

-  

رغم التداعيات الكارثية، التى تسبب بها فيروس كورونا المستجد كوفيد19، استطاعت دار سوثبى للمزادات العالمية، تحقيق أرباح فى النصف الأول من العام بلغت 2.5 مليار دولار، ويعد هذا أفضل من التوقعات، التى تنبأت بخسائر نتيجة الإغلاق.

وخلال 60 يوما  استطاعت دار سوثبى من تحقيق مبيعات قيمتها 1.2 مليار دولار من خلال مواقعها فى نيويورك وهونج كونج ولندن وباريس وجنيف، ليؤكد أن البيع عبر الإنترن يعد نجاحًا كبيرًا، حسب ما ذكر موقع "آرت نيوز"، حيث جاءت مبيعات أخرى بقيمة 575 مليون دولار من خلال قسم المبيعات الخاصة لديفيد شريدر، والباقى قادم من مزادات عقدت قبل التوقف العالمى.

وأوضح تشارلز ستيوارت، الرئيس التنفيذى لشركة سوثبى، أثبتت أسواق الفن والرفاهية أنها مرنة بشكل لا يصدق، والطلب على الجودة عبر فئات عدة كان بلا توقف.

يذكر أن دار سوثبى للمزادات العالمية، كشفت من قبل خلال شهر مايوم الماضى أن مزاد  الفن المعاصر الذى أقيم عبر الإنترنت وصل إجمالى  بيع أعماله الفنية إلى  13.7 مليون دولار - وهو أعلى إجمالى على الإطلاق للبيع عبر الإنترنت فى سوثبى أكثر من ضعف الرقم القياسي السابق، ويمثل البيع أكثر من 100 مليون دولار فى المبيعات العالمية عبر الإنترنت في سوثبى خلال عام 2020، وما يقرب من 5 أضعاف إجمالى المبيعات عبر الإنترنت خلال نفس الفترة من عام 2019، وشهد المزاد مناقصة تنافسية، مع العطاءات الدولية عبر 35 دولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة