الشناوي الأكثر ظهورا.. تعرف على عدد مشاركات لاعبي الأهلي بعد حسم لقب الدوري الـ42الأهلي يكرر إنجاز موسم 2004 - 2005.. ويحسم الدوري قبل نهايته بسبعة أسابيعالأهلي يتصدر قائمة أكثر أندية العالم فوزا بالبطولات بعد حسم الدوري الـ427 لاعبين في "الأهلي سنة أولى دوري"تعزيز جديد منتظر لخط هجوم ليفربولالزمالك يجمد مستحقات لاعبيه بعد خسارة الدوريحجازي يغيب تشكيل ويست بروم في مواجهة إيفرتوناجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك اليوم لحسم ملف المدير الفنيالتشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاصة الليلةتفاصيل مفاوضات الأهلي مع يوسف بلايلي«إكسبولينك» تطلق منصة رقمية مجانية للترويج للمنتجات المصرية ودعم الصادراتمصدر: استثمارات رجال الأعمال السوريين في مصر آمنةرسميا – جنوى يستعير لاعبا من يوفنتوس وآخر من تشيلسيروبرتسون: يشككون في قوة ليفربول كل موسميوفنتوس يعلن إصابة أليكس ساندرو.. وعودة ديبالا"موديرنا": نهدف لتوفير مليار جرعة من لقاح كورونا العام المقبل"سلمان للإغاثة" ينفذ مشروعين لتحلية المياه وضخها بمحافظة حجة اليمنيةمصادر أمنية: تنفيذ الأحكام تلاحق نجلي السبكي بعد حكم "الكوكايين"ضبط مسجل خطر هارب من قضيتي استعراض قوة وشروع في قتل ببنهاتحديث الاعتماد العالمي من مواصفة الأيزو لجودة المياه بالإسكندرية

ألمانيا تساعد الفنانين وتخصص 3 ملايين يورو لشراء أعمال فنية

-  

عززت الحكومة الألمانية ميزانية هذا العام لعمليات الاستحواذ الفنية، حيث تعهدت بشراء حوالى 150 عملاً بقيمة 3 ملايين يورو إجمالاً، فى محاولة لمساعدة الفنانين وصالات العرض على التغلب على الأثر الاقتصادى لوباء الفيروس التاجى.

وقالت وزارة الثقافة الألمانية، إن لجنة مستقلة ستشترى الأعمال الفنية مباشرة من الفنانين وصالات العرض فى جميع أنحاء ألمانيا، بالإضافة إلى الحصول على أعمال فى المعارض، حسب ما ذكر "وام 24" مؤكدة أن صالات العرض فى ألمانيا تعانى من خسائر فى الدخل تتراوح بين 60٪ و 100٪، وطالبت جمعيات فنية بسلسلة من الإجراءات الحكومية، لدعم القطاع.

يذكر أن نقيبة الأطباء فى ألمانيا ، قالت إن ألمانيا تواجه بالفعل موجة ثانية من تفشى وباء كورونا، وإن مخالفة قواعد التباعد الاجتماعى تجازف بتبديد نجاحاتها السابقة فى احتواء المرض.

وارتفع عدد حالات الإصابة اليومية باطراد فى الأسابيع القليلة الماضية وحذر خبراء الصحة من أن تراخى الالتزام بالإرشادات الصحية والتباعد الاجتماعى بين البعض يساعد على نشر العدوى فى المجتمع.

وقالت سوزان يونا رئيسة نقابة ماربورجر يوند التى تمثل الأطباء فى ألمانيا لصحيفة أوجسبورجر ألجامينه "نحن بالفعل فى بداية موجة ثانية".

وأضافت أن هناك خطرا من أن تبدد الرغبة فى العودة للحياة الطبيعية وتقليص إجراءات الاحتواء النجاح الذى حققته ألمانيا حتى الآن. وحثت الناس على الالتزام بالتباعد الاجتماعى والإرشادات الصحية ووضع الكمامات.

 ومنيت ألمانيا، أكبر اقتصاد فى أوروبا، بأقل عدد وفيات جراء الجائحة بالمقارنة ببعض الدول الأوروبية المجاورة مثل فرنسا وإيطاليا بفضل إجراء فحوص على نطاق واسع ونظام رعاية طبية جيد والالتزام بالإرشادات الصحية.

 وذكر معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الثلاثاء أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس فى ألمانيا زاد 879  إلى 211281 وإن الوفيات ارتفعت ثمانى حالات إلى 9156.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة