مشروع رواد 2030 يتابع إطلاق حملة «ابدأ مستقبلك» بجامعة مصر للتعلم الإلكتروني«التعاون الدولي»: أزمة كورونا تتطلب مرونة وابتكار.. لا يمكن لدولة أن تعمل بمفردهاالسفير الأمريكي: وفرنا أكثر من مليار دولار لتطوير الإنتاجية الزراعية وتسويق المحاصيل في مصر"مصر للطيران" تسيِّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكب.. غدًامبنى مرخص وأدوار مخالفة.. كيف تحسب قيمة مخالفتك البنائية؟ (1 – 3)ليستفيد كل أولياء الأمور.. برلماني يطالب بتعميم معارض "أهلًا مدارس" بجميع المحافظات"الطيران المدني": تخفيضات 50‎% لشركات الطيران بـ3 محافظات مقابل الهبوط والانتظارمدبولي: نقل الوزارات إلى ​الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية العام المقبلبرلماني: انتظروا تنظيم مونديال عالمي لكرة اليد تقوده وزارة الشباب والرياضةمخالفتان بنفس العقار.. كيف تحسب قيمة مخالفتك البنائية؟ (2 – 3)بداية من 3 سنوات.. "مدير التطعيمات" يوضح جرعات لقاح الإنفلونزا للأطفالهل تسقط أدوات الرقابة البرلمانية بانتهاء الفصل التشريعي؟.. أستاذ قانون دستوري يُجيب"الاجتماع قائم ولم يُلغَ".. أعضاء بـ"عليا الوفد" يكذبون بيان أبوشقة84 رحلة تنظمها «مصر للطيران» اليوم وغداوزيرة البيئة تشارك في المؤتمر الافتراضي للصفقة الخضراء الكورية الجديدة .. تعرف على التفاصيلرئيس الوزراء يبدأ زيارته للعاصمة الإدارية بمتابعة موقف مشروعات المرافقرئيس الوزراء يتفقد الموقف التنفيذي للحي الحكومي بالعاصمة الإداريةوزير الري يتفقد عددا من المنشآت والمشروعات المائية في أسوان | صورالرعاية الصحية: إجراء 6 قساطر قلبية معقدة ودقيقة لمرضى الانسداد المزمن للشرايين التاجية | صورمدبولي يتفقد مبنى مجلس الوزراء ووزارة الخارجية

"شمس منتصف الليل" رواية عن مصاص دماء تصدر بعد 12 سنة من جزئها الأول

-  

بعد 12عامًا من وضع الكاتبة ستيفنى ماير رواية "شمس منتصف الليل"، التى تدور حول مصاص الدماء إدوارد كولين، وتعليق أجزائها إلى أجل غير مسمى، قررت الكاتبة نشر الجزء الجديد من الرواية، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "الجارديان".

 واوضحت ماير، أعتقد أن الجزء الذى لن يتوقعه الناس هو: أن إدوارد شخصية قلقة للغاية، وأضافت ماير أنها لن تحكى بقية السلسلة من منظور "إدوارد" لأن "تجربة كتابة هذا الكتاب لم تكن ممتعة للغاية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة