"العناني" يبحث مع حسام الشاعر دفع الحركة السياحية إلى مصربعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل100 مليون صحة.. السيسي الرئيس الإنسان.. 4 مبادرات رئاسية عالجت ملايين المصريينتصدر منتجاتها للأسواق العالمية.. الزراعة والتعاون الدولي تتفقدان محطة الفرز والتعبئة للحاصلات الزراعية بالأقصرالتنمية المحلية: إنهاء 153 مشروعا متعثرا بالمحافظات وجار استكمال 266 أخرىوزيرة الصحة: إتاحة الاختبارات التدريبية لامتحان الحصول على ترخيص مزاولة الطب الشهر المقبلالتأخير شهرا عن سداد الفاتورة.. 12 حالة تجيز لشركات الكهرباء رفع العدادهزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها المصريونمرفق الكهرباء ينفي تحديد قيمة لتكلفة دمج الطاقة الشمسية في الشبكة القوميةمحافظ شمال سيناء لـ"مدبولي": مدينة رفح الجديدة تضم 626 عمارة سكنية و400 منزل بدويالسيسي يوجّه بتخصيص 50 مليون جنيه لترويج الصناعات الحرفية لأبناء الصعيد"الري" توضح حقيقة غرق بعض المناطق في المحافظات النيلية (بيان رسمي)"الهجرة" تنظم زيارة لوفد شبابي من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكيةمدبولي: تنفيذ 164 مشروعًا خدميًا وتنمويًا بتكلفة 4.8 مليار جنيه في شمال سيناء"التأمين الصحي" يعلن تطبيق زيادة بدل المهن الطبية (قيمة الزيادة)نقيب المحامين يدعو لجنة العلاج للاجتماع بكامل هيئتهاوفد من "الزراعة" و"التعاون الدولي" يتفقدون محطة الفرز والتعبئة للحاصلات في الأقصرالصحة تعلن موعد الامتحانات التدريبية المؤهلة لامتحان الحصول على ترخيص مزاولة الطبإحباط تهريب مستحضرات تجميل مع راكبة قادمة من الإمارات في المطارمعهد الفلك: زلزال بقوة 3.9 ريختر يضرب جنوب تركيا يشعر به أهالي دمياط

عاصي الحلاني عن انفجار بيروت: لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانية

   -  
عاصي الحلاني

عبر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن عميق حزنه لانفجار بيروت الذي ضرب لبنان عصر أمس الثلاثاء، معلقا على الحادث، قائلا "كارثة رهيبة".

وأضاف الحلاني، في مداخلة هاتفية بالإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر شاشة "الأولي"، مساء اليوم الأربعاء، أن ما يحدث من الصعب تحديد السبب الحقيقي وراءه في الوقت الحالي، متابعا أنه ما حدث أشبه بهزة أرضية أو إعصار كبير.

وتابع الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أنه ما حدث شيء خيالي وأشعر كأنني في كابوس، مشيرا إلى أن دوي انفجار مرفأ بيروت لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانية.

وأكد الحلاني، أن التحقيقات مستمرة للوصول لحقيق ما حدث في بيروت، مشيرا إلى أن الشعب اللبناني محكومة علية ألا يعيش في استقرار.

وتابع الحلاني، أن هناك أكثر من 100 شهيد وآلاف الجرحى ومدينة بيروت تعرضت للتدمير بشكل كبير، متمنيًا تحقيقا شفافا محاسبة المسئول عنه.

وقدم الفنان اللبناني، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على المساعدات التي تقدمها مصر للبنان في هذا الأمر الصعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة