انتهت في إنجلترا - أستون فيلا (1) (0) شيفيلد.. فوز الفيلانزإيقاف مدير مدرسة و3 معلمين بسبب الدروس الخصوصية بالعريشعاجل.. السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي27 سبتمبر لتسكين الطالبات القدامى بالمدن الجامعية بسوهاجبالصور.. مدينة طور سيناء تستعد لافتتاح المرحلة الأولى من التطويرحملة لتطهير آبار الصرف الصحي استعدادا لموسم الشتاء في الدقهليةضمن مبادرة 100 مليون صحة.. الكشف على 13835 مواطنا بالبحيرةإجراء 6 عمليات قلب بتكلفة 240 ألف جنيه للأسر الأولى بالرعاية بالبحيرةتدشين مبادرة الرئيس للاعتلال الكلوي بالبحر الأحمر لمواجهة كوروناانتحار عامل بسبب خلافاته مع زوجته بسوهاج.. شنق نفسه في «مروحة سقف»لخلافات الجيرة.. مقتل شاب بطلق ناري في المعصرةالإخوان الإرهابية تتصدع.. صراع على اختيار «المرشد».. وجبهة محمد كمال تطالب بتعديل اللائحةالرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي يتبادلان هاتفيا وجهات النظر تجاه مستجدات القضايا الإقليمية والدولية"العناني" يبحث مع حسام الشاعر دفع الحركة السياحية إلى مصربعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل100 مليون صحة.. السيسي الرئيس الإنسان.. 4 مبادرات رئاسية عالجت ملايين المصريينتصدر منتجاتها للأسواق العالمية.. الزراعة والتعاون الدولي تتفقدان محطة الفرز والتعبئة للحاصلات الزراعية بالأقصرالتنمية المحلية: إنهاء 153 مشروعا متعثرا بالمحافظات وجار استكمال 266 أخرىوزيرة الصحة: إتاحة الاختبارات التدريبية لامتحان الحصول على ترخيص مزاولة الطب الشهر المقبلالتأخير شهرا عن سداد الفاتورة.. 12 حالة تجيز لشركات الكهرباء رفع العداد

أحمد موسى يقدم حلقة خاصة عن قناة السويس وتفاصيل ليلة المأساة في لبنان..غدا

   -  
احمد موسى

يقدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة خاصة من برنامجه "علي مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، غدا الخميس في تمام العاشرة مساء.

ويتناول خلال الحلقة الاحتفال الذي يقيمه الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، بمناسبة مرور ٥ سنوات على إفتتاح القناة الثانية، وآخر تطورات بيروت المنكوبة.

كما يجري حوارا مع الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية، يروي فيه كواليس وأسرار حفر القناة الثانية والدعم الذي قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنجاز المهمة في عام واحد، وماذا جري في مكالمة السادسة صباحا بين الرئيس السيسي والفريق مميش.

ويرصد موسى في الحلقة الخاصة ليلة لم ينم فيها الشعب اللبناني والعالم العربي بعد إنفجار مرفأ بيروت ، والتحرك المصري السريع بإطلاق جسر جوي لنقل إحتياجات الشعب الشقيق وإقامة مستشفى ميداني في بيروت لعلاج المصابين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة