فوائدها متعددة.. 5 عناصر غذائية غنية بالنشا المقاومأستاذ التمويل: الشهادات الـ 15 التي حصلت على أسس وشروط سوف تستمر حتى نهاية الاستحقاقمحافظ البحيرة: لا يوجد أي مشكلة بسبب ارتفاع منسوب النيل«التعليم»: ضبط 3 حالات غش في ثالث أيام امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية«فودة» يبحث افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بطور سيناءجهاز تنظيم «الكهرباء» ينفي تحديد مقابل لاستخدام الطاقة الشمسية أعلى المنازلمديرو الإدارات التعليمية الجدد بالإسكندرية يناقشون الاستعدادات للعام الدراسي الجديد (صور)اختيار «العلمية لطلاب الجامعة المصرية الروسية» كأحد أفضل 5 جمعيات في مصرمحافظ دمياط تناقش خطة مواجهة ارتفاع منسوب مياه نهر النيلالماكياج وعصا السيلفى والشيكولاتة.. آخر تحديث للسلع الخاضعة أو المعفاه من الجمارك (القائمة المُحدثة)السيسي ومحمد بن زايد يبحثان مستجدات القضايا الإقليمية والدوليةعلاء وحيد يتحدث عن خسارة الإسماعيلي من إنبي ويطالب بالمساندة الجماهيريةخالد الغندور لتليفزيون اليوم السابع: المدرب المصري بقى كل همه يقبض أول الشهرخالد الغندور: حسام حسن ظلم نفسه ومينفعش يدرب الزمالكمرتضى منصور: قرار اللجنة الخماسية بمنعى من حضور المباريات "تبله وتشرب ميته"خالد الغندور فى تصريح صادم: الوداد والرجاء الأقرب للفوز بأبطال أفريقياهل اقترب عمر خربين من الانتقال للدورى المصرى؟خالد الغندور: "أيوه قناة الزمالك اتعملت لتكون ضد الأهلى".. فيديونتائج مباريات الدورى اليوم الإثنين 21/ 9/ 2020قطار بيراميدز يلاحق الزمالك على الوصافة ويهزم الحرس بهدف.. فيديو

أخبار التوك شو.. رئيس الوزراء: أزمة كورونا لم تعطل مسيرة التنمية في مصر.. الإقامة الجبرية لكل من له علاقة بتخزين نترات الأمونيوم فى مرفأ بيروت

   -  
اخبار التوك شو

نشر موقع "صدى البلد"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة من خلال رصد برامج التوك شو ونستعرض أهم هذه الأخبار:

أشاد رئيس  الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي  خلال جولته بمدينة برج العرب الجديدة لتفقد الصالة الرياضية المغطاة التي ستستضيف فعاليات بطولة كأس العالم للرجال لكرة اليد المقررة في يناير 2021 بالجهد الرائع الذي تم بذله في عملية الإنشاءات التي تمت في فترة قياسية.

دعت الفنانة ماجدة الرومي، الدول العربية للوقوف مع لبنان بعد الانفجار الضخم الذي حل ببيروت، والتوحد لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها.

أكد مروان عبود ، محافظ بيروت أن لبنان بحاجة إلى مواد غذائية ومواد طبية ، معقبا " لبنان بحاجة إلى كل شيء".

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس أنه تم الاستعانة بقاطرة أمامية لارشاد السفن وقاطرة أخرى خلفية على متنها مرشدون متخصصون لإرشاد السفن. 

قال محمد فهمي وزير الداخلية اللبناني، إن التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت بدأت منذ أمس وهي تحتاج إلى 5 أيام للوصول إلى نتائج.

أعلن مجلس الوزراء اللبناني، الإقامة الجبرية على كل من له علاقة بتخزين نيترات الأمونيوم منذ 2014 في مرفأ بيروت، حسبما أفادت قناة الحدث".

عبر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن عميق حزنه لانفجار بيروت الذي ضرب لبنان عصر أمس الثلاثاء، معلقا على الحادث، قائلا "كارثة رهيبة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة