طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في أول أيام الدور الثانيشالت حمل جبال.. سيدة تروي قصة كفاحها في نقل الطوب والرملشاهد.. طريقة عمل كيكة الفادج للشيف توتا مرادرئيس جهاز العاشر من رمضان: توفير قطع أراض للإسكان الاجتماعي.. وهذا موعد المرحلة الأخيرةشركة المترو للتشغيل: وزارة النقل تتابع بشكل يومي فكرة التذكرة الموحدةمستشار منظمة الصحة يشدد على حتمية عودة الحياة لطبيعتها في ظل إجراءات احترازية مشددة.. فيديوأحمد زاهر: شرب السجاير أوحش حاجة بعملها.. وكسّرت الحمام عشان فارمدرسون مكسيكيون يحولون التوك توك إلى مدرسة متنقلة.. شاهدعبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية تصدت بكل حزم لوهم الإخوان بإقامة ولاية سيناء..فيديو"صحة أسوان" تنظم قافلة طبية مجانية على 3.94 مواطنمنظمات إنسانية أممية تشيد بجهود السعودية في دعم الشعب اليمنيغياب 43 طالبا عن امتحان الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية بالدقهليةالسعودية تدعم الأمم المتحدة بـ 100 مليون دولار لمكافحة "كورونا"الشناوي الأكثر ظهورا.. تعرف على عدد مشاركات لاعبي الأهلي بعد حسم لقب الدوري الـ42الأهلي يكرر إنجاز موسم 2004 - 2005.. ويحسم الدوري قبل نهايته بسبعة أسابيعالأهلي يتصدر قائمة أكثر أندية العالم فوزا بالبطولات بعد حسم الدوري الـ427 لاعبين في "الأهلي سنة أولى دوري"تعزيز جديد منتظر لخط هجوم ليفربولالزمالك يجمد مستحقات لاعبيه بعد خسارة الدوريحجازي يغيب تشكيل ويست بروم في مواجهة إيفرتون

ميدو: نواجه أزمة "استثمار" في الدوري المصري

   -  

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أن الدوري المصري بجميع أنديتهُ يواجه أزمة في الاستثمار الرياضي والتسويق الذي يضمن تطور كل الأندية وليس الأهلي والزمالك فقط. 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه على شاشة

قناة النهار إن الدوري المصري يواجه أزمة في الاستثمار الذي من المفترض أن يتواجد بقوة لدعم جميع فرق المسابقة ومن ثم يتم خلق فرص للمنافسة بشكل أقوى.

أشار ميدو إلى أن أزمة الاستثمار في الدوري المصري تؤثر سلبا على معظم الأندية التي لا تنجح في إيجاد دخل مناسب ومن ثم تبقى المنافسة ضعيفة لكونها أصبحت مقتصرة على الأهلي والزمالك فقط.

ويعود الدوري الممتاز مرة أخرى غدا بمواجهة الزمالك ضد المصري وذلك عقب فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة