التحقيق مع مرتضى منصور.. مصدر بالجبلاية يكشف آخر تطورات شكاوى الأهلىالدوري الإنجليزي.. تشيلسي يخرج متأخرا بـ3 أهداف من الشوط الأول أمام ويست بروميتشأبو العينين شحاتة بعد خسارة تليفونات بني سويف أمام المنيا: حكم المباراة ذبحنامعتذرًا عن إضاعة بلنتي.. تعليق عمر السومة على تأهل أهلي جدة لـ ربع نهائي أبطال آسياممر شرفي من طنطا لـ لاعبي الأهلي قبل انطلاق المباراةاتحاد الكرة يحدد موعد وديتي منتخب الشباب أمام السعوديةالتعادل السلبي يسيطر على مواجهة الأهلي وطنطا بعد مرور 15 دقيقةالدوري الإسباني.. بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام بيتيسرقم كارثي لـ تشيلسي أمام ويست بروميتشهجمات متبادلة دون أهداف| التعادل السلبي يسيطر على مواجهة الأهلي وطنطا بعد 30 دقيقةجامعة سوهاج تصدر تقريرا عن اشتعال النيران في بئر بقرية بيت خلاف | صور83 مرشحا تقدموا لانتخابات مجلس النواب في الأقصرمحافظ كفر الشيخ: تأهيل وتبطين المرحلة الأولى من ترعة الزاوية بتكلفة 4 ملايين جنيه | صورلجنة الانتخابات البرلمانية تفحص ملفات 90 مرشحا لعضوية البرلمان بالفيوممحافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لـ 338 مشروعا خدميا بالمراكز | صورأدلة جديدة على دور فيتامين د فى تقليل خطر الوفاة بكورونا.. اعرف التفاصيلبودرة التلك والفازلين للوقاية من التهاب الجلد بسبب ارتداء الكمامة والقفازاتفتوى اليوم.. هل يجوز السلام برفع اليد أو بالإشارة دون التلفظ به؟"التدريب فى طلعت مصطفى مالوش منافس" طلبة جامعات يروون تجاربهم عن التدريب الصيفى.. فيديو وصورمطار الغردقة يستعد لتجديد المراجعة السنوية لشهادة الأيزو الدولية

محمد عادل حكما لمواجهة الزمالك أمام المصري

   -  
محمد عادل - الحكم - الأهلي - إنبي
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين محمد عادل حكما لمواجهة الزمالك أمام المصري.

وتستأنف مباريات الدوري المصري من جديد بعد توقف وصل إلى ما يقرب من 5 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويلعب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الدور الأول في الثامنة مساء غد الخميس على ملعب برج العرب.

ويعاون محمد عادل كل من تحسين السادات مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني، وعبد العزيز السيد حكم رابع.

بينما أمين عمر حكم الفيديو ويساعده أحمد حمدي.

ويلعب الزمالك والمصري أول مباراة في الدوري بتقنية الفيديو.

وأدار محمد عادل مباراة واحدة هذا الموسم لكل من الزمالك والمصري، إذ فاز الأبيض على المقاصة بهدف دون رد في الجولة الثانية، بينما تعادل الفريق البورسعيدي مع بيراميدز بهدف لكل منهما في الجولة التاسعة.

وسبق لمحمد عادل إدارة 15 مباراة للزمالك، فاز الأبيض في 6 وخسر مثلهم وتعادل ثلاث مرات.

بينما أدار للمصري 13 مباراة، وفاز الفريق البورسعيدي في 7 مرات بينما خسر 4 مرات وتعادل مرتين.

وأدار محمد عادل مواجهة المصري والزمالك مرة واحدة كانت في أبريل 2019 بالموسم السابق وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول