محافظ كفر الشيخ: تأهيل وتبطين المرحلة الأولى من ترعة الزاوية بتكلفة 4 ملايين جنيهاختيار الدكتور علي شمس الدين رئيسا شرفيا لجمعية شباب التشكيليين (صور)«الإنجيلية»: القضاء الإداري رفض دعاوى «الأسقفية» يقضي بعدم جواز استقلالها عن الطائفةلجنة جامعة سوهاج لمعاينة اشتعال «بئر جرجا» توصى بحفر 2 اختبار بالمنطقة (صور)شقيقان يترشحان لـ«النواب» للمنافسة على مقعد دائرة الغردقة ورأس غاربتوافد راغبي التصالح على المراكز التكنولوجية و88 مدرسة بكفر الشيخ14 ألف منتفعة في أول أيام المرحلة الثانية لحملة تنظيم الأسرة بالشرقية139 مرشحا يتقدمون بأوراق ترشحهم للفوز بـ9 مقاعد بمجلس النواب في قنا25 مرشحا محتملا لـ«النواب» بالدائرة الثانية غرب الأقصرعمرو السباعي يتقدم بأوراق ترشحة عن «مستقبل وطن» في آخر أيام الترشح بقناوزيرة الثقافة تجتمع برئيس الأوبرا | صورضحكة لا تموت.. نبيلة عبيد تنعى المنتصر باللهمنة شلبي تنعي الراحل المنتصر باللهناعياً المنتصر بالله.. أحمد السقا: رحل خفيف الظل صاحب الضحكةتاج راسي اللي تعبت وسهرت علينا.. سوار النجار تهنئ والدتها بعيد ميلادها«سنيوريتا» فيديو كليب جديد لـ موسى حصريًا على اليوتيوبوزير الثقافة تجتمع برئيس الأوبرا استعدادًا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربيةبمكياج ناعم.. غادة عبد الرازق تبرز جمالها بهذه الإطلالةمحمد إمام ينعي الراحل المنتصر باللهسلاف فواخرجي في ظهور جديد بصحبة أبنائها: يسعد مساكم

الزمالك لـ في الجول: طارق حامد قد يعود أمام الاتحاد.. والفحوصات تحدد موقف أوباما

   -  
طارق حامد مع الزمالك أمام طلائع الجيش وديا
كشف محمد أسامة طبيب الزمالك أن طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأبيض قد يعود بنسبة كبيرة للمشاركة في لقاء الاتحاد السكندري.

وقال طبيب الزمالك لـFilGoal.com: "بنسبة كبيرة سيعود طارق حامد في لقاء الاتحاد".

وعن يوسف إبراهيم "أوباما" قال: "لم يتحدد موقفه من لقاء الاتحاد حتى الآن، سيجري الزيد من الفحوصات التي ستحدد موقفه".

وشدد طبيب الزمالك "الثنائي يعاني من إصابات عضلية فقط ولا يوجد شيء خطير".

وتأكد في وقت سابق بالفعل غياب طارق حامد وأوباما عن لقاء الزمالك والمصري الذي سيقام الخميس المقبل في أول لقاء للفريق الأبيض عقب استئناف الدوري المصير.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد يوم الإثنين المقبل عقب أربعة أيام من لقاء المصري.

ويحتل الزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق. (ويخصم من الفريق 3 نقاط بنهاية الموسم لعقوبة اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة)

وشارك طارق حامد في 21 مباراة مع الزمالك هذا الموسم أما أوباما فلعب 23 مباراة سجل فيهم هدفين وصنع 8 أهداف.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول