في عيد ميلاد أسامة عباس.. قصة دخوله الفن بـ الصدفةفي عيد ميلاد أسامة عباس.. تعرف على عدد زيجاته وأبنائه وأحفادهفي عيد ميلاد مصطفى قمر.. حقيقة زواجه من مروة عبد المنعمأنت بدون الزمالك ملكش قيمة.. خالد بيومي يوجه رسالة لـ كارتيرونلرفع لياقته البدنية .. أحمد حاتم يمارس رياضة الاسكواشبدرجة حرارة 34 ورطوبة 75%.. مصر تودع فصل الصيف (تفاصيل)فايلر يستبعد عناصر الأهلي الأساسيين أمام نادي مصر لهذا السببطارق يحيي VS رضا عبدالعال.. مواجهة مرتقبة بين الزمالك وطنطا في الدوري اليومإجراءات الحصول على رخصة لتربية الكلاب: لو حد قتله هتاخد تعويضاستمرار تعليق لقاح أكسفورد بأمريكا بعد إصابة متطوعين بمرض عصبي خطيرتوقيع الكشف الطبي على 146 متقدما لانتخابات "النواب" في الأقصرفي ذكراه.. قصة انعقاد مجمع "أفسس" المسكوني الثالث لمحاكمة "نسطور"درجات الحرارة المتوقعة في المدن العربية والعالمية اليوم الثلاثاءداليا مصطفى تنتهى من تصوير "قبل الأربعين" وتتفرع لـ"فى يوم وليلة"محافظ بني سويف يترأس اجتماع مجلس إدارة المحاجر لتحسين الإيراداتارتفاع عدد المرشحين لمجلس النواب بأسيوط إلى 113بالصور.. "الطبطبة" تجذب السائحين على شواطئ الغردقةرئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة: نسب إنجاز "سكن مصر" بالمدينة 72%رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد3 نواب سابقين في القائمة الوطنية بشمال سيناء

يونس: مرتضي منصور ناجح بإمتياز..ونسبة نجاح الخطيب فى الأهلي 15 %

   -  
رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور ورئيس النادى الأهلي محمود الخطيب - صورة أرشيفية

أكد مصطفي يونس، نجم الأهلي السابق، أن مرتضي منصور، نجح في تحويل الزمالك إلى نادي عالمي وله نجاحات عديدة منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء.

وقال يونس في برنامج «البريمو»، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة «Ten»: «نسبة نجاح مجلس الأهلي برئاسة الخطيب لا تتعدي الـ 15 %، والزمالك حصل على بطولات أكثر من الأهلي منذ تولي مرتضي منصور رئاسة النادي».

وأضاف: «مرتضي منصور ناجح بدرجة إمتياز في نادي الزمالك، والخطيب مقبول في القلعة الحمراء وسينجح إذا خاض الانتخابات مرة أخرى بسبب اسمه فقط ولكنه خسر كثيرًا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,920,452
  • تعافي
    12,076,833
  • وفيات
    709,260
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة