محافظ الأقصر يتفقد أعمال رصف الطرق المؤدية للمطار بطول 6 كمعبدالغني زهرة: لم يثبت أحد سرقة جابر بن حيان لأي من مؤلفاته رغم مرور 1200 سنةمتحدث الحكومة: لا يمكن تخفيض متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى عن 50 جنيهًامحمد جاب الله: عضو مجلس النواب شخصية تشريعية ورقابيةمتحدث «الكهرباء»: دول أفريقيا مهتمة بإنشاء محطات الطاقة بتنفيذ مصريتعليق الحكومة على مسيرة النساء والأطفال التي عرضها إعلام «الإرهابية» (فيديو)وقف تنفيذ محاولة بناء في المهد وإزالة بناء للمرة الثانية بشبين القناطر (صور)١٢ تخصصا في قافلة «حياة كريمة» بقرية السيفا بالقليوبيةإغلاق الترشح لـ«النواب» وإعلان الكشوف الأحدمتحدث الزراعة يكشف كيفية استخدام منظومة التحول الرقمي داخل الوزارةالمحرصاوي يبحث سبل التعاون مع رئيس جامعة بلاد الشام ومفتي دمشقمؤسسة فاروق حسني تعلن التفاصيل الكاملة لزيادة الجوائز (صور)أحمد مرتضى منصور يخوض انتخابات مجلس النواب عن الدقي والعجوزة والجيزةالتشيك تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبربـ2 مليون جنيه.. تفاصيل رفض مدير الشئون القانونية بوزارة التعليم رشوة ماليةالكنيسة تعلن وفاة الراهب القمص "ويصا الشنودي"القوى العاملة: تفتيش آلاف المنشآت لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونامتحدث الوزراء يكشف حقيقة عودة "الشيشية" إلى المقاهي"إخراج الشركة المتحدة".. خالد صلاح ويوسف الحسيني يكشفان حقيقة مظاهرات "نزلة السمان"الصيانة وتطهير المخرَّات.. وزير الإسكان يُكلف بمراجعة استعدادات استقبال الشتاء

كشف غموض مقتل خفير وإصابة زميلة فى مصنع بالعبور.. عامل سابق وآخرين وراء الواقعة

-  
مقتل خفير واصابة زميلة فى العبور

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض العثور على جثة خفير مقتول وأخر به إصابات وسرقة أحد المصانع بمدينة العبور، حيث تبين أن وراء الواقعة عامل سابق بالمصنع وشقيقه، وشخص ثالث قاموا بمهاجمة الخفراء لسرقة المصنع.

تلقي اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، بلاغا من صاحب مصنع بالمنطقة الصناعية بالعبور يفيد وجود خفير خاص معين في حراسة المصنع داخل غرفة بجوار البوابة الرئيسية للمصنع موثق اليدين والقدمين جثة هامدة وأخر من مصاب بجرح في الرأس وسرقة بعض محتويات المصنع ومتعلقات الخفيرين.

تم تشكل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وشارك فيه العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي، حيث توصلت جهود رجال المباحث أن وراء الواقعة كلا من «حداد» له معلومات جنائية و«شقيقه» عامل، و«سائق»، وجميعهم من محافظة الشرقية حيث تم ضبطهم.

وتم ضبط المتهمين والمسروقات والسيارة المستخدمه في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بأن المتهم الأول سبق له العمل في المصنع ويعلم منافذه ومواعيد العمل به، وعقد العزم على سرقة معدات المصنع من داخله، وأنهم هاجموا الخفيرين ولدي مقاومتهم قتلوا المجني عليه الأول وأصابوا الثاني وسرقوا المعدات وهربوا. كما أرشدوا عن المسروقات وأداة الجريمة.

من جانبها قررت النيابة ندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن وحبس المتهمين وطلب تحريات المباحث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة