هل تتغير خريطة العالم الاقتصادية بعد كورونا؟ برنامج رأى عام يجيب الليلةنقيب المهندسين: كورونا لها دور كبير فى ازدهار صناعة البرمجيات بالإسكندريةبالصور.. رفع 900 طن اتربة ومواد صلبة ومخلفات خلال أسبوع بأخميممُسن يطلب علاجًا على نفقة الدولة.. ومحافظ قنا يستجيبموعد جنازة رجل الأعمال محمد فريد خميس من أمام مصانعه بالعاشر من رمضانوكيل صحة الغربية يتابع أماكن تقديم خدمة مبادرة الأمراض المزمنةالمحافظ يسلم 48 عقد وحدة سكنية بمنطقة طوسون بالاسكندريةمحافظ الغربية يتفقد القافلة الطبية البيطرية بمحلة منوف ويتابع طلبات التصالحبـ"قعر كوباية".. ضبط لحوم بلدي مدموغة بأختام مزورة بدار السلامضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيومتصنيع السماد العضوي ومحسنات التربة من نواتج تقليم الغابات الشجرية بمياه سوهاجالإفريقية ناموالي سيربيل تفوز بجائزة الخيال العلمي الأهم في بريطانياصالون زين العابدين فؤاد يحتفل بالذكرى الـ 80 لميلاد سيد حجاب الليلةمناقشة «تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين» لهانس فالادا الليلةالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتجديد تعيين نائب الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصريةهاني سري الدين: أرفض انسحاب الوفد من انتخابات البرلمان.. والمقاطعة تصب في صالح الجماعة الإرهابيةحل الدولتين وكسر الجمود بالمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.. ننشر بيان الاجتماع الرباعي بالأردنهاميلتون يسعى لمعادلة إنجاز شوماخرتسلا وترامب أمام القضاء بشأن فرض رسوم على الواردات من الصينسينما مصر تكرم مصمم الاستعراضات «حسن خليل»

محافظ الجيزة يهنئ الطالبة الحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة مكفوفين

   -  
محافظ الجيزة يهنئ الطالبة الحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة مكفوفين

هنأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الطالبة سامية محمد عبدالرحمن عبدالقادر، من أبناء محافظة الجيزة، والحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية مكفوفين، مثنيًا على الجهد الذي بذله أولياء الأمور ليصلوا بالطالبة لهذا المستوى العلمي المتميز.

وحرص المحافظ على الاتصال تليفونيا بالطالبة سامية لتهنئتها، متمنيًا لها دوام التوفيق وتحقيق مستقبل باهر والمساهمة في بناء الوطن وتقدمه، مشيرًا إلى أنه سيكرمها خلال الأيام المقبلة تتويجًا لالتزامها وحرصها على التفوق الدراسي وتشجيعًا لها.

وجاء ذلك بحضور خالد حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث أعربت الطالبة سامية محمد عبدالرحمن عبدالقادر، عن سعادتها بحرص محافظ الجيزة على التواصل معها وتقديم التهنئة لها وقالت إن طموحها أن تلتحق بكلية الإعلام في الجامعة الأمريكية لتستكمل مسيرة تفوقها وتصبح أحد أساتذة تلك الكلية العملاقة أو أن تكون مذيعة، حيث ترى في نفسها مقدمة جيدة للبرامج وكثيرًا ما كانت تتحدث مع أسرتها بأسلوب المذيعة المحترفة.

وأكدت «سامية»، أن صاحبة الفضل عليها هي والدتها التي كانت مساندة لها في ترجمة الكتب إلى نظام برايل، ومراجعة جميع الدروس فهي كانت أحد أهم عناصر الدعم المعنوي وحافزًا على التفوق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة