قرأت لك.. كتاب "التصوف" لم يطلق على الصحابة وبدأ فى بغداد10 معلومات عن زيارة وزيرة التعاون إلى الأقصرهولندا تغلق المحلات والمقاهي مبكرا بسبب موجة كورونا الثانيةمصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكبالنيابة تطلب التقرير الكميائى حول مواد مخدرة ضبط بحوزة عاطل فى السلامقطار المحاكمات.. استكمال محاكمة منار سامى والمتهم بقتل ضابط مصر القديمةالسكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوىالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير والمطالبة بصور القراءاتتصادم القرارات.. من يكسب في صراع عليا الوفد وأبوشقة حول الانتخابات؟التعليم العالي: اليوم إعلان نتائج المقبولين بالجامعات الأهليةمصدر بصحة دمياط لـ"الوطن": سجلنا 1495 إصابة بفيروس كورونا و112 وفاةبعد فسخ تعاقده.. تعرف على الشركات التي تسعى للتعاقد مع بهاء سلطانالصين تتوعد أمريكا وتتهمها بـ"التنمر" بسبب تطبيق "تيك توك"فيديو.. أحمد حسن يعلن اعتزال يوتيوب نهائيا9 شروط لترشح المصريين بالخارج لانتخابات البرلمان.. تعرف عليهاالأسمرات تبحث إعفاء الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة من إيجار الوحدات السكنيةمصادر: بعض موظفي أمانة النواب سيخوضون انتخابات 2020عشان متتعرضش للعقوبة.. الأوراق المطلوبة لإخطار قسم الشرطة بمستأجر جديدأحلم بمسيرة محمد صلاح.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة عروض القطبين وبيراميدزبطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبر

فاوتشى: نتوقع وجود لقاح مضاد لفيروس كورونا بنهاية العام الحالى

   -  

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن أنتونى فاوتشى، خبير الأوبئة الأمريكى، توقع وجود لقاح مضاد لفيروس كورونا فعال بنهاية العام الجاري أو بداية المقبل.

يذكر أن الدكتور أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية في شهادته أمام مجلس النواب بالكونجرس، قال إنه يأمل في أن تقوم الصين وروسيا باختبار اللقاح بالفعل قبل أن يقدماه لأي شخص.

وقال فاوتشي، خلال جلسة استماع للجنة الفرعية بمجلس النواب "إن مزاعم وجود لقاح جاهز للتوزيع قبل إجراء الاختبار هي مشكلة كبيرة"، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تتحرك بطريقة سريعة للتوصل الي لقاح نهائي قائلا: "لا أعتقد أنه سيكون أمامنا لقاحات حتى الآن علينا الاعتماد على دول أخرى للحصول عليها، أعتقد أن البرنامج الذي نقوم برعايته الآن هو الأكثر املا نحن نواجه وننفذ بسرعة فائقة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة