"جميناي أفريقيا" تطلق مبادرة لريادة الأعمال بمهرجان الجونة السينمائيأبوظبي تحتل المركز 22 عالميا في تصنيف الوجهات الأكثر استضافة للأحداث والفعالياتتراجع جديد بأسعار الذهب في مصر.. والجرام يخسر 6 جنيهات اليومالحرائق المستعرة تجبر السكان على إخلاء منازلهم في الأرجنتينأحلى من الجاهز.. طريقة عمل السميط في البيتفرنسا تضاعف مدة إجازة الأبوة إلى 28 يومادراسة: "سم العنكبوت" مسكن لألم متلازمة القولون العصبي"البيطريين" تحتفل باليوم العالمى للسعار السبت المقبلتعرف على موعد رحلة توم كروز إلى الفضاء من أجل فيلمه الجديدشكرا لصديقة عمري بوسي.. لهذا السبب شكرت إلهام شاهين بوسي برسالة معبرةكنزي عمرو دياب تشارك متابعيها بصورة جديدة مع أصدقائهاربنا يديم المحبة بين البلدين.. ليلى علوى تهنئ السعوديين بعيدهم الوطني الـ 90نسرين طافش تهنئ أصدقائها و متابعيها من المملكة العربية السعوديةمع زوجها.. حنان مطاوع تلفت انتباه متابعيها بإطلالتها الجذابةحريم معز مسعود.. حكاية الداعية مع جميلات السينماكل واحد حر.. تعليق ناري من ياسمين الخطيب على ارتباط معز مسعود وحلا شيحةبعد شائعة ارتباطه بـ حلا شيحة.. معلومات لا تعرفها عن الداعية معز مسعودمحمد رمضان ينشر صورة رخصة سيارة بدبي.. ويعلق: بلدي الثانيسليمان عيد يسخر من تحدي صور الطفولة:"متغيرتش كتير"صورة تكشف سر علاقة حلا شيحة بالداعية معز مسعود

4 مناطق بجسمك مناسبة لرش العطور وأخرى تجنبها

   -  
تعبيرية

كتبت- أميرة حلمي

رائحة العطور التي نقتنيها ونضعها على أجسامنا، تعكس أذواقنا ومدى اهتمامنا بمظهرنا، لذا نستعرض ما هي الأماكن المناسبة لرش العطر عليها في جسدك والأخرى التي عليك تجنبها وفقا لموقع "برايت سايد" الأمريكي.

خلف الركبة

الرش خلف ركبتيك (عندما يتم كشفها)، مكان مناسب لرش العطر، وذلك لوجود نقطة نبض سوف تفعل العجائب. للحصول على نتائج أفضل، العطر الرذاذ مباشرة بعد الاستحمام وبعدها وضع كريم مرطب.

رشه بين الفخذين الداخلين

مع أنه من الخطر أن ترش العطور حول الأماكن الخاصة، يمكنك أن تفعل ذلك بين الفخذين الداخلين، الحرارة ستقوي الرائحة وستدوم طوال اليوم.

لا ترشه على إبطيك

الغدد العرقية للإبطين سوف تتفاعل مع العطر الذي يمكن أن يسبب الإحساس بالحكة. بغض النظر عن ذلك، حتى لو قمت بتطبيقه هناك، لن تحصل على نتائج جيدة، لتفاعل العطر مع رائحة العرق.

هناك أماكن أخرى بجسدك عليك تجنب رش العطر عليها أو حولها

منطقة البيكيني

إذا استخدمت العطر حول منطقة البيكيني الخاصة بك، يمكن أن يؤدي إلى جفاف الجلد وتهيج تلك المناطق بسهولة، ما يؤدي إلى الحكة والالتهاب.

قرب العينين

تجنبوا رش العطور في المناطق المحيطة بعينيكم، ويمكن أن تضرك العطور المحتوية على الكحول والإيثيل ضررا بالغا إذا تلامست مع مناطق شديدة الحساسية.

على اليدين

المعصم أحد الأماكن الأكثر شيوعا لرش العطور، ينبغي أن تتجنب وضعه على يديك. وإذا لامسته يداك، يمكن للعطور الكحولية أن تجعل جلدك جافا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة