انطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة"ليست البحيرة وحدها".. الري تكشف حجم الضرر المتوقع من فيضان النيلأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ فيديو كوميدي.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. كيف أبهر أحمد زكي بأدائه؟راندا البحيري تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهد«المركزي للنخيل» ينظم ورشة عمل عن إنتاج وخدمة وجود الثمار في الوادي الجديديتقاضي ما يوازي الـ3 ملايين دولار| شوبير يحسم الجدل حول رحيل فايلر.. وتفاصيل مفاوضات ضم محمد إبراهيممتعملش عقلك بعقله يا ابني.. شوبير يوجه رسالة قوية لـ مرتضى منصور.. شاهدشوبير يكشف سر تأخر مفاوضات انضمام بانون لـ الأهلي.. وقيمة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزاروبعد خسارته مع التعاون بـ6 أهداف.. رد فعل الجماهير على أداء كارتيرونمرتضى منصور يوجه رسالة لـ قناة الأهلي وأشرف صبحي.. ويعلق على هزيمة التعاون بسداسية مع كارتيرونمي سليم: أجسد دور بنت جدعة بمنطقة شعبية في "ضربة معلم"رئيس جهاز العلمين: جارٍ تنفيذ 15 برجا تصل إلى 41 دورا على البحر مباشرةمواعيد مباريات مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي حتى نهاية 2020عاجل.. إغلاق ملاهي مطروح بعد إصابة 9 مواطنين23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيامإصابة أسرة مكونة من 3 أفراد بتسمم غذائي في بني سويف

مصدر بالزمالك يكشف لمصراوي.. مصير صفقتي المثلوثي وبابل

   -  
المثلوثي

القاهرة- مراسل مصراوي:

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مصير صفقتي حمزة المثلوثي وآري بابل، لافتًا إلى أن إدارة الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور تحرص على التكتم على تلك الأمور للتركيز في مواجهات الفريق المرتقبة.

ومن المقرر أن يعود دوري we المصري لاستئناف نشاطه مساء غد الخميس بمباراة بين الزمالك والمصري المؤجلة من الاسبوع الـ14.

وخلال تصريحات خاصة لمصراوي، قال مصدر بالزمالك -رفض الكشف عن اسمه- إن إدارة النادي أتمت صفقة انتقال حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي السابق بشكل نهائي.

وأضاف المصدر أن الزمالك أنهى الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب.

وبسؤاله عن صفقة آري بابل، قال المصدر: "توصلنا لاتفاق مع اللاعب ولكن ظروف تعليق الطيران منعت وصول بابل إلى مصر لحسم الصفقة بشكل نهائي".

وأتم قائلا: "الأمور تسير بشكل جيد، واللاعب متمسك باللعب لصالح نادي الزمالك وهناك محاولات لاحضاره إلى مصر خلال الفترة المقبلة للخضوع للكشف الطبي والتوقيع على العقود".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة