3 سنوات سجنا و50 ألف جنيه غرامة لعامل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بسوهاجلحظة ضبط معمل لتصنيع الأقراص المخدرة فى الجيزة.. فيديوالسجن 6 سنوات لـ6 متهمين باغتصاب الأطفال واستغلالهم فى التسول بالجيزةتحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مشنوقا داخل مسكنه بالبدرشينأمن الجيزة يكثف تحرياته لكشف غموض العثور على جثة مدفونة بإحدى قرى البدرشينحجز تاجر 24 ساعة لورود تحريات المباحث حول ضبط بحوزته طن سكر تموينىالمشدد 6 سنوات و200 ألف جنيه غرامة لمنجد لاتجاره فى المخدرات والتبول بالشارعالإعدام شنقا للمتهمين بقتل طالب جامعى بالشرقية لسرقة هاتفه المحمول4 مخالفات تتسبب في انقطاع الكهرباء عن منزلك.. تعرف عليهاجامعة طنطا تربط المخازن والورش إلكترونيا لدعم منظومة التحول الرقمياستئناف أعمال توصيل الغاز الطبيعي ببلطيم وبيلا والبدتفاصيل لقاء نقيب المحامين والمالية والعدل لبحث القيمة المضافةوزير التعليم يشارك في قمة الشرق الأوسط للابتكار ونقل التكنولوجياصحة جنوب سيناء: مستعدون للعام الدراسي الجديد بالتنسيق مع "التعليم"17 مليار دولار حصيلة تحويلات المصريين بالخارج خلال 7 أشهرولي عهد البحرين لـ"نتنياهو": سنواصل جهود السلامالقبض على شاب "ركل" فتاة بقدمه أثناء استقلاله "توك توك" بسوهاجمحافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بمصرخبر في الجول – محاولات مكثفة لتجهيز عبد الشافي للقاء الرجاءرئيس الاتحاد السكندري الأسبق: أدعم المجلس الحالي وضرورة استمرار طلعت يوسف

هجوم حاد من نجوى كرم على مسؤولي لبنان بعد انفجار بيروت: «يا ولاد الأفاعي»

-  
صورة أرشيفية

أعربت المطربة اللبنانية نجوى كرم، عن حزنها الشديد لما حدث من انفجارات في لبنان أمس الثلاثاء، أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى والمشردين بينما لا يزال هناك آخرون في عداد المفقودين.

وقالت نجوى في مقطع صوتي نشرته قبل قليل على حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «دايما تضعوننا أمام خيارين.. دبحتونا ودبحتوا البلد.. وكإنه ما صار شيء.. أو بلا صار وكتر.. طفيتوا أحلامنا وأفكارنا وأهدافنا ولبكرة تبعنا.. وكإنه ما صار شيء».

وتابعت «نجوى»: «هجّرتوا ولادنا وهجّرتوا العقول، وقولنا مثل ما كإنه صار شيء.. نهبتونا وسرقتونا وفقرتونا وفلستونا مثل ما كإنه صار شيء.. وقلتم بكرة يتعودوا بكل وقاحة.. يعودكم العمى.. لازم ثورة تفوت على بيوتكم لتحسوا يا ولاد الأفاعي.. شغلتوا لنا المستشفيات والمرض النفسي وخليتونا نعيش ميتين وإحنا أحياء يا بلا وجدان».

وأضافت «نجوى» في رسالتها الصوتية: «بدلتوا ريحة الزيتون والزعتر بريحة جثث ولادنا وأهالينا.. راح تتقاتلوا على السلطة.. روحوا فلوا صاير ومكتر.. كيف قادرين تستقلوا بينا وبأرواحنا.. كيف؟».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة