"ممنوع الكلام.. ممنوع الأكل" في وسائل النقل العام بالفلبينسوريا: هولندا تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة الأجندات الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يدعو إلى الإسراع في استكمال قانون الانتخاباتدبلوماسية سودانية: تقدم كبير بشأن رفع الخرطوم من قائمة الإرهابموجة ثالثة من فيروس كورونا تجتاح إيرانلتجنب غرامات الكربون.. فولكس فاجن وفورد تدمجان جزءًا من أساطيل الشركتينالاتحاد يعلن سلبية نتائج "رابيد تيست" قبل موقعة ذئاب الجبلزى النهاردة.. الأهلى يسحق المريخ السودانى بخماسية ببطولة أفريقيا أبطال الكؤوسوزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية فى حوار مفتوح مع شباب مصر.. صورسوبر كورة يكشف ترتيب المرشحين لتدريب الزمالك قبل الإعلان الرسمىفايلر يُعيد كهربا والشحات للتشكيل الأساسي فى الأهلي بعد حسم الدوريكيف يحتفل الأهلي بالفوز بالدوري بعد مباراة المقاصة الليلة؟جروس يبتعد عن حسابات الزمالك فى ساعات حسم المدرب الجديدطنطا يبحث عن الفوز الأول على نادى مصر فى المواجهة الثانية بالدورى.. فيديوماذا قال لاعبو الأهلي بعد إهداء الزمالك درع الدورى لهم بالخسارة من أسوان؟لاعب أسوان يكشف سبب وقوفه على الكرة بعد استفزاز لاعبى الزمالكإزاى تعمل فرح وتوفر فلوسك فى نفس الوقت؟.. مش لازم هدايا وفوتوسيشنالعثور على 5 ماسات زرقاء فى جنوب أفريقيا.. اعرف القصةاعرف تعليق الشباب على هاشتاج "ضيعت فلوسك ف.."مفاجأة.. الكشف عن عدد طفرات فيروس كورونا

وزيرة إعلام لبنان: زيارة ماكرون لن تقتصر على الدعم المعنوي| فيديو

   -  
ماكرون

قالت منال عبد الصمد وزيرة الإعلام اللبنانية، إن زيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون إلى لبنان لن تقتصر على الدعم المعنوي فقط.


وأضافت منال عبد الصمد في مداخلة هاتفية على قناة " إكسترا نيوز"، :"  يتم تحضير جدول مساعدات فرنسا لـ لبنان من أجل تخطي تداعيات انفجار مرفأ بيروت".


وفي وقت سابق اليوم، أعلن مجلس الوزراء اللبناني،  استحداث 4 مستشفيات ميدانية حكومية لمواجهة  تداعيات انفجار مرفأ بيروت، وعلاج المصابين.


كما أعلن المجلس حالة الطوارئ في بيروت أسبوعين، حسبما أفادت قناة " سكاي نيوز عربية " في خبر عاجل لها.


واعتمد مجلس الوزراء اللبناني، تخصيص اعتمادات للمستويات من أجل علاج الجرحى والمصابين .


وقام مجلس الوزراء اللبناني بتشكيل  خلية ازمة لمتابعة تداعيات انفجار مرفأ بيروت. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة