زعم تسفيرهم.. ضبط صاحب شركة عمالة لقيامه بالنصب والاحتيال في الجيزةاختلست 99 ألف جنيه.. القبض على موظفة بشركة سياحة في القاهرةبـ 21 ألف دولار.. ضبط محاسب لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرةالداخلية: ضبط 1618 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتسقوط ضابط الشرطة المزيف بالمطرية في قبضة الأمنبـ"بندقية آلية".. سقوط عنصر إجرامي هارب من 3 أحكام بينهم بالمؤبد في السلامضبط 49 ألف قرص مخدر وسلاح ناري وذخائر بحوزة شخصين في المنيافي 24 ساعة.. تحرير 3014 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعةسقوط لصوص سرقة خطوط المواد البترولية في الشرقيةتأييد حبس منار سامي " فتاة التيك توك" ٣ سنوات مع الشغل«بن شرقي» يعود للزمالك أمام طنطاالاختبار الطبي يحسم مصير مشاركة «ساسي» أمام طنطاخالد الغندور يوجه رسالة لـ«أصدقائه الأهلاوية» بعد فوز الأهلي بالدوريخلاف بين مرتضى منصور و«أمير» على هوية المدرب الجديد للزمالك«شحاتة»: لاعبو الجونة يخوضون مباراىهم أمام الإنتاج الحربي كمقاتلينمجلس إدارة الإسماعيلي ينعي «مكتشف النجوم»«جروس» يعتذر عن تدريب الزمالك«فيريرا» يقترب من قيادة الزمالكالدوري الـ 42.. حكاية التتويج المتتالي للأهلي بالدرع ‏محمد حلمي يطالب باستبعاد «باتشيكو» من حسابات الزمالك لهذا السبب

رئيس لبنان يقف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت|شاهد

   -  
ميشال عون رئيس لبنان

عرضت فضائية " روسيا اليوم" مقطع فيديو يرصد، وقوف ميشال عون رئيس لبنان، دقيقة حدادا على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت .


وقال ميشال عون ، الرئيس اللبناني، إنه يدعو لعمل الأجهزة الأمنية والأطقم الطبية والصليب الأحمر والدفاع المدنى واستنزاف كافة طاقتها وعناصرها لتقديم الإسعافات ونقل المصابين للمستشفيات.

وأضاف " عون " ، خلال كلمته من المؤتمر المذاع اليوم، :"مصممون على مواصلة التحقيقات فى انفجار بيروت ومحاسبة المسؤولين المقصرين  وإنزال أشد العقوبات بهم".

وأعلن مجلس الوزراء اللبناني،  استحداث 4 مستشفيات ميدانية حكومية لمواجهة  تداعيات انفجار مرفأ بيروت، وعلاج المصابين.

كما أعلن المجلس حالة الطوارئ في بيروت أسبوعين، حسبما أفادت قناة " سكاي نيوز عربية " في خبر عاجل لها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة