أحمد بلال: رحيل فايلر عن الأهلي «مسألة وقت».. وأرفض تعيين محمد يوسف مدربا مؤقتا.. فيديوأحمد بلال: باتشيكو عاش أجواء الزمالك من قبل.. ومصر محطة المدربين الأجانب للخليج.. فيديوقبل مواجهة إنبي.. الاتحاد السكندري يستعيد خدمات ثلاثي الفريقرامي جمال لجمهوره: «قربت أهدى».. وزوجته تمازحهابنة رجاء الجداوي وفريق «إيناكتس» ضيوف منى الشاذلي الجمعةحميد الشاعري يكشف عن حبه لأغنية «إلعب يلا» ..شاهدبلاغ إلى النائب العام.. رد فعل أصالة بعد اتهامها باقتباس ألفاظ حديث نبوي في أغنية «رفقا»الزمالك راحة اليوم ويعود للتدريبات غدا أستعدادا لمباراة الجونةمنتخب الشباب يواجه الاتصالات وديا اليوم استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيايصدر قريبا.. ترجمة عربية لـ"حيث تولد الريح" سيرة حياة نيلى بلاى"كان ياما كان" لـ فرهاد مشيرى فى مزاد كريستيز.. شاهد العملفي ألمانيا.. إطعام قط الجيران يستوجب المقاضاةمصور يوثق مشاهد ساحرة للسحب تعانق جبال السروات فى السعودية.. صور6 حيل لإنقاص الوزن الزائد من غير دايت.. أبرزها إضافة الليمون للماءأعراض نقص فيتامين د عديدة أبرزها الاكتئاب والإرهاق5 أطعمة خالية من الجلوتين لمرضى الاضطرابات الهضميةتصيب البقر والأغنام.. خد بالك من أعراض الحمى القلاعية وكيفية علاجهاتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطرالكنيسة الكاثوليكية تدعو "البطريركية" لافتتاح "السنة الرعوية" السبت المقبل

سفير مصر فى بيروت : جسر جوي لإغاثة اللبنانيين مزود بأطقم طبية ومواد غذائية ..فيديو

   -  
سفارة مصر في لبنان

قال ياسر علوي ، سفير مصر فى بيروت بأن لبنان بها مايقرب من 40 ألف مصري ، يتم التواصل معهم عن طريق ثلاث محاور أولها رابطة الجالية المصرية بـ لبنان .

وأضاف ياسر علوي ، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "الحياة اليوم " المذاع على فضائية الحياة ، أن مصر نجحت في إمداد المصريين المقمين في لبنان ، بالمواد الغذائية ، خلال أزمة كورونا .

وأشار "علوي" ، إلى أنه تم التواصل مع أهالي الثلاث ضحايا المصريين ، في حادث انفجار لبنان ، وأمدادهم بكافة المعلومات الخاصة بنقل الجثامين ، بجهود مشتركة مع وزيرة الهجرة .

وأعلن "علوي " ، أن سفارة مصر بلبنان أطلقت جسرا جويا للإغاثة، مزود بالمستلزمات الطبية والأغذية ، بالإضافة إلى مستشفى ميداني تم إطلاقها منذ عام 2006 ، لدعم ضحايا الحرب ، شاركت في دعم  بيروت في الأزمة ، مجانا دون أي مقابل ، ولأية جنسية عربية لمن يحتاج ، دون تفرقة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة