اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقةأحمد بلال: محمد يوسف سيواجه صعوبات.. الأهلي يحتاج لمدرب لديه شخصيةمدرب نادي مصر يعلق على خسارة فريقه أمام الأهليبكري سليم : لا يوجد مبرر لرحيل إيهاب جلال عن المقاصة.. وفوجئنا باستقالتهملف الأربعاء.. عودة باتشيكوتوقيع مذكرة تفاهم بين «جيش تحرير السودان» والحزب الاتحادي الديمقراطي في القاهرة

مدير مكتب الشرق الأوسط بـ لبنان: الأدوار العليا للوكالة تعرضت للخسائر ..فيديو

   -  
صورة أرشيفية

قال الكاتب الصحفي محمد يحيى ، مدير مكتب الشرق الأوسط ببيروت ، إن مكتب الوكالة على بعد 4 كيلو مترات من الإنفجار ، موضحا أنه كان أحد شهود العيان على الواقعة ، حيث رآها من نافذة مكتبه، خلال أداء عمله.

وأضاف يحيى ، عبر مداخلة هاتفية ، لـ برنامج "الحياة اليوم " ، المذاع على فضائية الحياة ، أنه تفاجأ بدخان برتقالي في السماء، وتعرض المكتب لبعض الخسائر، خاصة الأدوار العليا ، نظرا للموجة الإنفجارية الشديدة.

ولفت "يحيى " ، إلى أنه في بدء الإنفجار ، كان الإعتقاد المؤكد بأنها غارة إسرائيلية ، على الأراضي اللبنانية ، بسبب التوتر مع حزب الله.

وأوضح، أن السبب كان مادة نترات الأمونيوم ، التي تسببت في حدوث إنفجار في المرفأ ، مشيرا إلى ضرورة إنتظار نتائج التحقيقات ، لمعرفة المتسببين في تلك الكارثة.

وتابع : الرئيس اللبناني ميشال عون لم يرفض تحقيق جهات دولية في الانفجار ، كما هو متداول ، موضحا أن الحكومة اللبنانية أوضحت أنها لديها الكفاءة والقدرة على تولي التحقيقات .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة