المتهمة بالتنمر على طفلين إفريقيين تؤكد بعد القبض عليها أن هدفها "المزاح"حبس المتهمين بالاعتداء على صاحب مصنع وسرقته فى 6 أكتوبرالإدارية تلغى قرار رسوب طلاب الدفعة الثانية من "ثانوية كفر الشيخ" المتهمين بالغشالنقض: السجن 6 شهور لـ19 إخوانيا بقضية حرق قسم شرطة الإسماعيليةإحالة المتهمين بمحاولة تهريب 200 طربة حشيش بالسويس للجناياتحبس صاحب ورشة بتهمة تصنيع الأسلحة النارية في السلامالسجن 3 سنوات لعاطل بسوهاج بتهمة الاتجار فى المخدراتحجز عاطل لورود تحريات واقعة ضبطه وبحوزته 4 آلاف كبسولة مهربة جمركياًالتحقيق فى مصرع عامل خلال مشاجرة بالجيزةوزير الداخلية يوجه بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لطفلة مريضةخبير إستراتيجي: الرئيس السيسي طرح أمام الأمم المتحدة رؤية شاملة للتعامل مع مختلف القضاياوزير خارجية كوت ديفوار يستقبل السفير المصري لبحث سبل تعزيز علاقات التعاونالسفير محمد إدريس يستعرض جهود مصر فى مواجهة جائحة كورونا ومبادراتها فى إفريقياالرئيس السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتر بقصر الاتحاديةبوتين: نستعد لتسجيل اللقاح الثانى ضد فيروس كوروناشاهد.. الإخوان تاريخ من الانشقاقات والعنف والتخريب والدم والتجارة الحرامكريم أبو زيد على ٩٠٩٠: المهرجانات ظلمتنى أنا وجيلىالكويت تعلن تسجيل 616 إصابة جديدة بفيروس كورونا مقابل تعافى 729 حالةترامب يأبى أن يغادرمحاكمة علنية للمتنمرين!

لـ4 فوائد.. لا تترك باب غرفة النوم مفتوحا في الليل

   -  
صورة تعبيرية

كتب – سيد متولي

سواء كان ترك باب غرفة النوم مفتوحًا يمنحنا فرصة لسماع أصوات أطفالنا بشكل أفضل أو يسمح للهواء النقي بالدخول، فقد ثبت أن ذلك الأمر ليس الخيار الأفضل.

هناك بعض الأسباب التي تجعلنا من الضروري إغلاق الباب في الليل دائما، للحفاظ على سلامتنا، وفقا لموقع " Bright Side".

سيكون لديك فرصة أفضل للنجاة من حريق

إذا تركت باب غرفة نومك مفتوحًا عند النوم وكان هناك حريق، فقد ينتشر بشكل أسرع في غرفتك، بينما يمنحك الباب المغلق المزيد من الوقت للتصرف وإنقاذ نفسك.

ستحافظ على درجة الحرارة في الغرفة حتى 100 درجة فهرنهايت، والتي يمكن تحملها أكثر بكثير من 1000 درجة فهرنهايت، بالإضافة إلى ذلك، فإن الدخان السام لن ينتشر بسهولة.

يمنع الضوضاء وسيعطيك نومًا أكثر عمقا

إذا كنت تعيش في بيئة مزدحمة بالسكان وكان نومك خفيفًا، فربما تجد صعوبة في النوم، لذلك فإن إغلاق الباب هو خيار رائع، حتى لو لم تكن معتادًا عليه، بالإضافة إلى أن الباب المغلق سيجنبك سماع أصوات الأشخاص في الغرف المجاورة لك.

يزيد من فرص الاستيقاظ بشكل أسرع في حالة وجود سرقة

يمكن أن يمنحك باب غرفة النوم المغلق، فرصة للتصرف إذا سمعت أن أحدهم قد اقتحم منزلك أو على وشك القيام بالسرقة، سيسمح لك ذلك أيضًا بالبقاء أكثر أمانًا أثناء انتظار وصول الشرطة لإنقاذك.

يمنحك الباب المغلق طاقة إيجابية

أحد مبادئ "فنج شوي" ( فلسفة صينية تعني فن التناغم مع الفضاء المحيط والتصالح مع الطبيعة المحيطة بالإنسان)، حول غرف النوم هو تجنب النوم بباب مفتوح، هذا لأن كل الطاقة الإيجابية الموجودة في الغرفة يمكن أن تخرج، وبالتالي فإن إغلاقها سيمنحك شعورًا بالأمان والسلامة، سيكون لديك أيضًا عقل أكثر هدوءًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة