شراكة بين «لئومي» الإسرائيلي وموانئ دبي العالمية لتعزيز التجارةالرئيس الجزائري: كنا على علم باستقالة السراج«جونز هوبكنز»: وفيات كورونا حول العالم تقترب من المليون الأول«ملفات فنست».. تحقيق جديد يكشف تورط 5 بنوك عالمية في تهريب 2 تريليون دولارنصائح من «يونيسف» للحفاظ على سلامة التلاميذ خلال جائحة كوروناكورونا: بريطانيا تتوقع عودة الحياة إلى طبيعتها الصيف المقبل«افتحوا المدارس لطلابنا».. مطران القدس يهاجم التعليم عن بعد ويشكك في خطورة كورونارغم ارتفاع إصابات كورونا.. الهند تعيد فتح «تاج محل» أمام الزواررئيس الجزائر: لا نواجه مشاكل مع المغرب.. والإسلام سيبقى دين الدولة في الدستورنسرين طافش: لا يوجد شيء لا أستطيع أن أكونه أو أفعله أو أملكهرامي يوسف يسخر من خسارته لجائزة الإيمي بهذه الطريقة.. فيديووفاة النجم الجزائري حمدى بنانى بعد صراع مع فيروس كورونامسلسل Schitt’s Creek يحصد جوائز إيميتعرف على أبرز جوائز حفل الايمي لأفضل مسلسل قصيرلوك كاجوال.. حسن شاكوش يخضع لجلسة تصوير جديدة.. صور"غزة مونامور" يفوز بجائزة اتحاد دعم السينما الآسيوية "نيتباك"الكراش.. نرمين الفقى تشعل السوشيال ميديا فى أحدث ظهور لها.. شاهداستئناف تصوير فيلم Fantastic Beasts بعد توقف لأشهرالبرنسيسة.. مايان السيد تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرامطريقة عمل الأرز الأحمر بالبيت.. فيديو

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يتفقد الاستثمارات والتوسعات الجديدة بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية

-  
محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار

أجرى محمد عبد الوهاب ، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بجولة تفقدية بالمنطقة الحرة بمحافظة الإسماعيلية، لمتابعة تنفيذ خطط تنمية وتطوير المنطقة الحرة بالمحافظة، كما استعرض الاستثمارات والتوسعات الجديدة بالمصانع العاملة بالمنطقة، وبحث سبل دعم المستثمرين والمشروعات المتواجدة بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية.
التقى بعدد من المستثمرين لبحث الوضع التنفيذي لمشروعاتهم وتوسعاتهم الأخيرة، وإمكانية تعزيز الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة مستقبلاً, واستغلالها الاستغلال الأمثل بما يتفق مع خطة الدولة في التنمية، خاصة أن المحافظة جزء من إقليم قناة السويس الذي يحظى بأولوية كبرى في خطة تنمية ال اقتصاد المصري.
زار عبد الوهاب، عددًا من الشركات العاملة بالمنطقة الحرة، وتابع حال سير العمل بهذه الشركات، وتأكد من استمرار العمل بإجراءات الوقاية اللازمة للحماية من خطر الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، والالتزام بكافة التدابير الصحية والاشتراطات البيئية.
كما تابع الموقف التنفيذي لأعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة البنية التحتية داخل المنطقة الحرة العامة، التي تتضمن أعمال رصف الطرق، وإنشاء حزام أخضر للمنطقة، فضلًا عن زيارة عدد من الشركات بالمنطقة الحرة العاملة في قطاع الملابس الجاهزة، مثل فيلوسيتي ابرلز الهندية، وشنجيدا الصينية، بالإضافة إلى مصنع اسبكتريم للصناعات التشخيصية المتخصص في صناعة أجهزة التحاليل الطبية والكواشف المعملية، واطمأن على حالة سير العمل بهذه الشركات.
أشاد بدور هذه الشركات في نقل التكنولوجيا الحديثة إلى السوق المصري، وتلبية احتياجات السوق المحلية وتصدير المنتجات عالية الجودة. وجه الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، الشركات والكيانات العاملة بالمنطقة بتحقيق التوازن بين الحفاظ على استمرار الإنتاجية واتخاذ كافة الإجراءات والاشتراطات الصحية والبيئية. وزار مركز خدمات المستثمرين الجديد، المتوقع افتتاحه قريبًا، وتابع جهود استكمال إجراءات تواجد كافة الجهات التي سيضمها مركز خدمات المستثمرين، والتنسيق مع كافة الجهات لتقديم خدماتها للمستثمرين وال اقتصاد المصري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة