السجن 6 سنوات للمتهمين باستغلال الأطفال في أعمال التسول بمنطقة بولاق الدكرورالسجن 6 سنوات لمنجد لاتهامه بالاتجار في الهيروينحبس ٥ متهمين باختطاف "أجنبي" وطلب فدية من زوجته بالمعاديرجب بكار يعلق على استبعاده من تدريبات بيراميدز "واثق الخطى يمشى ملكاً"لاعبو المقاصة يخوضون مران اليوم بدون جهاز فنىتعرف على قائمة الأهلي لخوض مباراة "نادي مصر" في الدوريممثلو فيفا أمام المحكمة: رشوة الفيلا بين الخليفى وفالك تمت بمقر بى إن سبورتسهشام شعبان والألفى وحسام غالى فى تشكيل طنطا أمام الزمالكالأهلي يعلن سلبية تحليل رابيد تيست قبل مواجهة نادي مصرماذا قدم إيهاب جلال مع المقاصة قبل تقديم الاستقالة؟ . أرقامنور الطيب تتوج ببطولة مانشستر للاسكواش بالفوز على الفرنسية سيرمسيراميكا كليوباترا يهزم كوكاكولا بهدف وبتروجت يطاردهالزمالك يهاجم طنطا بكاسونجو واوباما وزيزو ومصطفي محمدافتتاح معرض «كلنا واحد» لبيع المستلزمات الدراسية في الأقصراستخراج «موبايل» من معدة مريض في مستشفى بنها الجامعي (صور)محافظ بني سويف يحدد ضوابط الدعاية لانتخابات مجلس النواب المقبلةقطارات «vip» السكة الحديد.. 18 رحلة يوميًا والأسعار من 100 إلى 295 جنيهًا«تعليم وصحة السويس» يناقشان استعدادات العام الدراسي الجديدالسيسي يهنئ الملك سلمان وولي عهده باليوم الوطني السعوديرئيس الوزراء يتابع موقف إعداد الاشتراطات البنائية الجديدة وإجراءات وقف مخالفات البناء

الهيئة الوطنية للانتخابات تستحدث نظاما جديدا لتوزيع القضاة على لجان مجلس الشيوخ إلكترونيا

-  
الهيئة الوطنية للانتخابات

مع اقتراب انطلاق الجولة الأولى من انتخاب مجلس الشيوخ خارج وداخل مصر، استحدثت انتخابات .aspx'> الهيئة الوطنية لل انتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ، نظام جديد لتوزيع القضاة على اللجان الفرعية إلكترونيا وإتاحة خدمة الاستعلام أمامهم عن مقر اللجان التى سيتولى الإشراف عليها عبر الموقع الرسمى للهيئة.
واستعانت الهيئة بعدد كبير من القضاة بالهيئات والجهات القضائية المختلفة للإشراف على اللجان الانتخابية خلال يومى الاقتراع فى الداخل والمحدد له يومى 11 و12 أغسطس.
واستحدثث الهيئة نظاما جديدا لتوزيع القضاة على اللجان إلكترونيا وإمكان الاستعلام عن المركز الانتخابى واللجنة الفرعية التى سيشرف عليها من خلال قيام كل قاض بالدخول على الموقع الرسمى للهيئة وإدخال رقمه القومى من واقع بطاقته فى الخانة التى سيتم تخصيصها على الموقع.
وبالنسبة لأمناء اللجان الفرعية من الموظفين الذين سيعاونون رؤساء اللجان فقد تم إخطارهم عبر رسائل نصية على الهواتف المحمولة الخاصة بهم تفيد بضرورة التوجه فى الميعاد المحدد إلى المحكمة الابتدائية التابعين لها لاستلام خطاب تكليف العمل باحدى اللجان الخاصة ب انتخابات مجلس الشيوخ .
وتواصل انتخابات .aspx'> الهيئة الوطنية لل انتخابات استعداداتها المكثفة وذلك لاتمام عملية ال انتخابات ل مجلس الشيوخ سواء فى الداخل والخارج واستحداث أفضل النظم لإخراج ال انتخابات فى أبهى صورها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة