الإنتاج الحربى يغلق صفحة الجونة ويبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىالمقاولون يطوى صفحة الاتحاد استعداداً للمقاصة فى الجولة 29أحد أقارب غريق النيل: نزل الميه وهو جاي من الدرس.. وكان شغال في فرنأحمد ناجي قمحة: الإخوان فشلوا في خطتهم باللعب على عاطفة المصريين.. فيديوأول محرك بحث فلسطيني.."إيلياء" بديل لجوجل لدى الفلسطينيين.. فيديومعايير قبول الطلاب بالجامعات الأهلية؟.. رؤساء الجامعات يجيبون.. فيديو100 أستاذ يابانى يزور الجامعة المصرية اليابانية على مدار السنةفيديو.. منى زكي تخضع لجلسة تصويرياسمين صبري تنصح جمهورها: "إياك أن تيأس"هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتهاعودة صلاة الجنازة بالمساجد اليوم.. ومدتها لا تزيد عن 15 دقيقة أبرز الضوابط"البترول": اكتشافات الغاز تصب في صالح المواطن والدولةمتطوعة بـ"أتوبيس السعادة" توضح خطوات اشتراكها بمبادرة "دراجتك صحتك"فيديو.. عمرو أديب يقلد المقاول الهارب ويسخر من الإخوان: "يا خونة"حلا شيحة: أحببت الرقص والتمثيل جداً من صغري.. وهذه قصة غربتي في كندامحمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليبمحمد ثروت ينضم لقائمة أبطال فيلم "مطبعة هرم" لخالد الصاوى وحمدى الميرغنىاليوم.. محاكمة طبيب و7 آخرين بتهمة الاتجار بالبشراليوم.. محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"افتتاح مسجد التقوى بقرية الإسماعيلية فى المنيا الجمعة المقبلة

اتحاد الكرة: مباريات المصري حتى الأسبوع 22 فى الدوري على ملعب برج العرب

   -  

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الإتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بتحديد ستاد الجيش ببرج العرب لاستضافة مباريات المصري التي كان قد تحدد سلفًا إقامتها على ستاد الجيش بالسويس ،ليكون جدول مباريات المصري على النحو التالي :
المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر : والتي تجمع بين الزمالك والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء غدا الخميس الموافق السادس من أغسطس.

المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر : والتي تجمع بين حرس الحدود والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الاثنين المقبل الموافق العاشر من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

مباراة الأسبوع التاسع عشر : والتي تجمع بين المصري والإسماعيلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من أغسطس.
مباراة الأسبوع العشرون : والتي تجمع بين الاتحاد السكندري والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من أغسطس ، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في السادسة والنصف مساء اليوم ذاته.
مباراة الأسبوع الحادي والعشرون : والتي تجمع بين المصري ومصر المقاصة وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

مباراة الأسبوع الثاني والعشرين : والتي تجمع بين نادي مصر والنادي المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاربعاء السادس والعشرين من أغسطس ، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة