مرتضي منصور يكشف تفاصيل عرض فنربخشة التركي لضم مصطفى محمدعلى مسئولية لاعب الزمالك السابق: محمد إبراهيم وقع للأهلي بشكل نهائيإيمانويل أمونيكي: أتمنى تدريب الزمالك .. وكارتيرون لم يراع شعور الجماهيرفان دايك يحتفل بفوز ليفربول على تشيلسي.. شاهدالأمن ينجح في ضبط المتهم الثالث في واقعة فيديو تنمر صبية برجل مسن«105000 دولار × 798 ألف موظف».. حسبة تكشف حجم أرباح جيف بيزوس منذ «كورونا»بعد احتفالها بفوز الأهلي بـ الدوري.. شيما صابر تتقدم ببلاغ للمباحث بعد تعرضها للسب والقذفهاني فرحات يروج لحفله مع أنغام في المنارةفي عيد ميلادها.. معلومات عن الفنانة سهير المرشديوحشت قلبي.. بسمة وهبة توجه رساله لنجلها بعد عودته من السفركيف تروج الجزيرة أفكار الجماعات الإرهابية لبث الفوضى؟.. فيديوالتوتر والضغط عصبى يؤثران على صحة الحامل والجنينشقيقة «أميرة» ضحية تعذيب زوجها في عين شمس: «كان قصده يضربها مش يقتلها»تعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الإثنينارتفاع واردات مصر من الفلفل لـ8 ملايين دولار في يونيو الماضي«بركات» يدعم مؤمن زكريا (صور)‏«الخطيب» رئيسًا لبعثة الأهلي المتجهة إلى المغرب لمواجهة الودادمواعيد مباريات استون فيلا «تريزيجيه والمحمدي» في البريميرليج حتى نهاية 2020الإنتاج الحربى يغلق صفحة الجونة ويبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىالمقاولون يطوى صفحة الاتحاد استعداداً للمقاصة فى الجولة 29

رونالدو يواصل خسارة الألقاب الفردية| هل يتعرض الدون للظلم مع يوفنتوس؟

   -  
كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي خسارته للجوائز الفردية، منذ انضمامه إلى البيانكونيري في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني.

وخسر رونالدو جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم لصالح زميله الأرجنتيني الأرجنتيني باولو ديبالا، رغم تفوق الدون على البرغوث الأرجنتيني من حيث الأرقام.

شارك كريستيانو رونالدو مع ييوفنتوس في 33 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم سجل 31 هدفا وصنع 6 اخرى، وكان من أبرز المساهمين في تتويج البيانكونيري  بلقب الدوري الإيطالي.

في حين شارك باولو ديبالا في 33 مباراة ايضا  سجل 11 هدفا وصنع  مثلها.

كما ابتعد الدون عن الألقاب الفردية الكبرى منذ رحيله عن ريال مدريد، حيث خسر جائزة أفضل لاعب في العالم لصالح لوكا مورديتش في 2018 ، وليونيل ميسي في 2019.

نفس الأمر تكرر على صعيد جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة " فرانس فوتبول"، حيث خسر النجم البرتغالي الجائزة في 2018 لصالح مودريتش و2019 لصالح ليونيل ميسي.

كريستيانو رونالدو كان متواجدا بشكل دائم على منصات التتويج الفردية الكبرى في أوروبا، لكن منذ انتقاله إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد، غاب الدون بشكل كبير عن الوقوف على هذا المنصات، فهل يتعرض اللاعب للظلم.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة