ضبط 4037 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة«الداخلية»: الإفراج عن 243 من نزلاء السجونحبس المتهمين بخطف طفل بالشرقية: «طلبوا فدية 100 ألف دولار من أسرته»عاطل يستولى على الأموال بانتحال صفة موظف حكومي«المرور»: غلق جزئي كورنيش النيل لإستكمال الأعمال بالسور الخارجى بالمحكمة الدستورية«لعدم ارتداء كمامة».. الداخلية: إتخاذ الإجراءات القانونية ضد 1443 سائق نقل جماعىتشييع جنازة عمرو عبدالمنعم شهيد سجن طره من مسجد الشرطة بالتجمعادعى تسفيره لدولة أجنبية للدراسة.. مدير شركة يستولى على 1850 دولار من طالبوالد الطفلة كنزي بالتحقيقات: عايز اعرف ملابسات اختفاء ابنتي 6 ايام في «بالوعة» ؟دكتور الفيزياء «المزيف».. خريج علوم كشفته الجامعة بعد تعيينه براتب 10 ألاف جنيهرسميا – سبيزيا يواصل التسوق ويدعم صفوفه من ميلانوتيليجراف: سان جيرمان يستعد للانسحاب من مفاوضات ضم ديلي أليكورييري ديلو سبورت: لاتسيو يتحرك لضم دراكسلردي ماريا: حاولت إقناع ميسي بالانضمام إلى باريس سان جيرمان بتلك الطريقةجنابري: علينا العودة بكأس السوبر الأوروبي إلى ميونيخخبير نووي: للبحث العلمي دور رئيسي في إنشاء المحطات النوويةسعفان: بدء تدريب الشباب على 7 مهن مجانا بأسيوطموبايل أبلكيشن لمساعدة الفلاح.. 6 خدمات تكنولوجية لتطوير الزراعةبطريرك الكاثوليك ينعى شهداء الوطن من رجال الشرطةأحدث ما صدر عن انتصارنا العظيم .. "أكتوبر ٧٣.. حرب مصر العظمى"

"القومي للمرأة" يهنئ نعيمة القصير بعد توليها منصب ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر

   -  
الدكتورة مايا مرسي

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه التهنئة إلى الدكتورة نعيمة القصير بمناسبة توليها مهام منصب ممثل منظمة الصحة العالمية الجديد في مصر.
من جانبها أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بتولي الدكتورة نعيمة القصير مهام منصب ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، مشيرة إلى أن اختيارها يأتى كونها نموذج نسائي مشرف يتمتع بخبرة رائدة وناجحة مما يؤهلها لتقلد أرفع المناصب ، ويشهد لها الجميع بالكفاءة والتفاني فى العمل ، متمنية لها المزيد من التقدم والنجاح ودوام التوفيق.
يذكر أن الدكتورة نعيمة القصير كانت قد شغلت منصب ممثل منظمة الصحة العالمية بالإنابة فى جمهورية مصر العربية منذ عام 2010 إلى عام 2013 إلى جانب عملها كمساعد للمدير الإقليمي للمنظمة، وكان قد تم تعيينها من قبل المدير العام ل منظمة الصحة العالمية ككبير علماء التمريض والقبالة في المكتب الرئيس بجنيف منذ عام 1999 إلى عام 2003.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة