احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كوروناهاتفك قد ينقل "كورونا".. احرص على تنظيفه بانتظام بهذه الطريقةهذه الألوان تتربع على عرش طلاء الأظافر هذا الخريفمدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليوالصحة العالمية تستعد للترويج للقاح الروسى لفيروس كورونا "سبوتنيكV"اعرف محيط خصرك المثالى.. كل زيادة 10سم تزيد خطر الوفاة المبكرة بنسبة11%نيجيريا: مقتل 23 شخصا على الأقل في انقلاب شاحنة مُحملة بالوقود (فيديو)الاتحاد الأوروبي يرفض العقوبات الروسية "غير المبررة"الجمعية العامة للأمم المتحدة: دعوات لإصلاح مجلس الأمن في مهمة"مستحيلة"بولندا تسجل زيادة غير مسبوقة في إصابات كورونافي اجتماع عمّان.. ترحيب مصري أردني فرنسي بالسلام الإماراتي الإسرائيليإسرائيل تستعد لتشديد "إغلاق كورونا" مع ارتفاع إصابات كوفيد 19تقرير: السودان يوافق على اتفاق التطبيع مع إسرائيل مقابل 3 شروط اقتصاديةالعميد وهداف الأهلى ووالدة مخرج.. مشاهير في انتخابات النواب لأول مرةمحافظ جنوب سيناء يدعم طلاب المدارس اليابانية بتخفيض مصروفاتهم 50%الصفدي: الكرة الآن في ملعب إسرائيلالتأمين الصحي يشارك بـ5 مستشفيات في المبادرة الرئاسية لصحة المرأة

رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة برج العرب الجديدة

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، المنطقة الصناعية الثالثة، بمدينة برج العرب الجديدة، بمحافظة الإسكندرية، حيث تفقد المصنع الجديد لشركة صقر للصناعات الغذائية.
وقام رئيس الوزراء بجولة في أقسام المصنع الجديد ومراحل التصنيع به، واستمع إلى شرح حول المصنع الجديد، الذى أقيم عام 2020 على مساحة تصل إلى 22 ألف متر، باستثمارات بلغت نحو 254 مليون جنيه، كما يوفر المصنع الجديد وحده أكثر من 400 فرصة عمل مباشرة جديدة، وأكثر من 1500 فرصة عمل غير مباشرة، وتبلغ نسبة التصدير المستهدفة 45% من إنتاج المصنع في 2025.
كما استمع رئيس الوزراء إلى شرح حول أعمال الشركة بصورة عامة، حيث تمت الإشارة إلى أن شركة صقر للصناعات الغذائية قد تأسست عام 1986، برأس مال بلغ 3 ملايين جنيه، ويبلغ رأس المال العامل حالياً للشركة بالإضافة إلى الأصول الثابتة المملوكة لها نحو 2 مليار جنيه.
وتم التنويه إلى أن الشركة تدير 7 مصانع تنتج أكثر من 150 منتجا، وبلغ حجم المبيعات في عام 2019 حوالي 2.2 مليار جنيه، ويصل عدد العمالة المباشرة بالشركة لأكثر من 1300 عامل، بالإضافة إلى أكثر من 5 آلاف فرد كعمالة غير مباشرة.
وتمت الإشارة إلى أن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى عدد من الأسواق العالمية، حيث بلغت نسبة نمو التصدير في 2020 نحو 66%، بما يمثل 25% من مبيعات الشركة يتم تصديره إلى 73 دولة، وتبلغ نسبة المكون المحلي في منتجات شركة صقر للصناعات الغذائية 80% من أكثر من 250 موردًا.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة