انا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاةاستمرار مبادرة الحد من انتشار الفيروسات الكبدية بصالونات الحلاقة في مطوبساليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرضوزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شوهاني شنودة يتحدث عن نجاة الصغيرة ومشوارها الفني.. فيديوبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أكاديميا.. والكوميديا لوني المفضل.. فيديوكورونا يضرب قطر.. إلغاء كأس العالم للأندية 2020 الدوحة.. تفاصيلكيف تحمي أولادك من الإصابة بكورونا في فترة الدراسة؟.. مدرب زمالة مكافحة العدوى تجيببتحب القطط جدا.. سماح انور: درست لايف كوتشينج.. ومحمد صبحي غول فن..فريد شوقى تغلب على انحصار الاضواء عنه بالكتابة والإنتاج لنفسهعنصرية تركيا ضد العرب..هاشتاج يتصدر التويتر ضد عنصرية تركيا.. شاهدكورونا في 24 ساعة| زيادة الوفيات وأعراض غريبة صادمة واختبار الأعشاب في العلاج21 لاعبا فى قائمة سموحه لمواجهة المصرىترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الجولة الثانيةالمقاصة: الأهلي فاوضنا لضم محمد إبراهيم.. وبيراميدز خارج الصورةمواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةسموحة يعتمد سياسة ترشيد الإنفاقأخبار الفن| الموت يفجع حسام داغر.. معلومات عن الفنانة سهير المرشدي في عيد ميلادها

مصر تتولى رئاسة المجموعة الإفريقية في نيويورك خلال الشهر الجاري

   -  
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدي الأمم المتحدة

يتولى السفير محمد إدريس ، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، رئاسة مجموعة السفراء الأفارقة في نيويورك خلال الشهر الجاري، بما يُعد إضافة جديدة لرصيد الدبلوماسية ال مصر ية في الحفاظ على مصالح القارة الإفريقية على المستوي الدولي، في إطار جهود الدبلوماسية ال مصر ية على ساحة القارة الإفريقية.
وقال السفير محمد إدريس ، إنه يشرف بثقة نظرائه السفراء الأفارقة وتوليه رئاسة المجموعة، وأنه يعتزم خلال رئاسته للمجموعة البناء على التحركات ال مصر ية الناجحة لتحقيق السلم والأمن والرخاء في إفريقيا خلال الرئاسة ال مصر ية للاتحاد الإفريقي العام الماضي، خاصة وأن المجتمع الدولي وإريقيا يواجهان تحديات غير مسبوقة على خلفية انتشار جائحة كورونا وتبعاتها الجسيمة على القارة الإفريقية، وأضاف مندوب مصر الدائم أن هذه التحديات تستدعي حشد الجهد الدولي وإعمال روح التضامن وتجاوز الخلافات لتحقيق ما تصبو إليه الشعوب من تطلعات مشروعة خاصة في إفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة السفراء الأفارقة في نيويورك تتجاوز الدور التقليدي لمجموعات السفراء، حيث إن المجموعة الإفريقية لدي الأمم المتحدة هي أكبر مجموعة جغرافية تفاوضية، مما يجعل من المجموعة صوت إفريقيا الموحد الذي ينقل تطلعات وآمال الشعوب الإفريقية ويحفظ مصالحها على الساحة الدولية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة