اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينبيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر300 فرد والأوبن بوفيه بشروط.. ضوابط أفراح "زمن كورونا"التعليم العالي: 160 ألفا سجلوا بالمرحلة الثالثة.. وختام التنسيق اليومقرأت لك.. كتاب "كيف تصبح إنسانا" هل نحن مجرد آلات بيولوجية؟قطار المحاكمات.. الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجورانا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاةاستمرار مبادرة الحد من انتشار الفيروسات الكبدية بصالونات الحلاقة في مطوبساليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرضوزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة

الرئيس السيسي يوجه بضرورة البدء الفوري في عملية تطوير المنتزه لتصبح مقصدا سياحيا | فيديو

   -  
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة البدء الفوري في عملية تطوير المنتزه، لتصبح متنفسا ومقصدا سياحيا لأهالي الإسكندرية ولجذب السائحين.
وأكد اللواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بذل قصارى الجهد لتنفيذ مشروعات التطوير والصيانة بالتوازى مع تنفيذ باقى المشروعات التى تقوم بها الهيئة الهندسية مع باقى المشروعات بناء على تكليفات رئيس الجمهورية.
حضر الجولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، للرئيس السيسي، اليوم الأربعاء بمنطقة المنتزه التاريخية ب الإسكندرية .


الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بجولة تفقدية بمنطقة المنتزه التاريخية ب الإسكندرية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة