زوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

«المهن الموسيقية» تبدأ إجراءات التحقيق مع أحمد سعد بسبب حسن شاكوش

-  
لقطة من فيديو نشره المطرب أحمد سعد خلال الغناء مع حسن شاكوش - صورة أرشيفية

بدأت نقابة المهن الموسيقية، إجراءات تحويل المطرب أحمد سعد إلى التحقيق، بسبب قيامه بطرح أغنيته الجديدة مع المغني الشعبي حسن شاكوش «الموقوف»، والذي لا يحمل تصريحا من النقابة بالغناء، وذلك بالمخالفة لتعليمات النقابة.

وقال الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير النقابة، إنه سيتم إجراء اجتماع للمجلس خلال الساعات المقبلة للنظر في ما فعله المطرب أحمد سعد لطرح أغنية «100 حساب»، والتي تم منعها بسبب العقوبة التي وضعتها النقابة على حسن شاكوش بعدما أوقفت ما يسمي بـ«أغاني المهرجانات».

وأضاف «رمضان»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «سأطالب بتحويل المطرب أحمد سعد إلى التحقيق لأنه فنان كبير ويمتلك عقلية كبيرة ويعي جيدا أن حسن شاكوش ليس لديه تصريح بالغناء فكيف يقوم بعمل دويتو معه بالمخالفة لقرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بوقف مطربي المهرجانات؟».

ولفت «رمضان» إلى أنه تم إخطار أحمد سعد من قبل نشر هذا الدويتو، ولم يكترث لقرار النقابة.

جدير بالذكر أنه تم طرح أغنية «100حساب» منذ 7 أيام قبل موسم عيد الأضحي المبارك وحققت نحو 4 ملايين مشاهد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة