رئيس تحرير مجلة أكتوبر يؤكد لـ إكسترا نيوز فشل الهارب محمد على فى تخريب مصرنشأت الديهى عن تحريض إخوانى على اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى: "مقهورين مننا"أستاذ تخطيط عمرانى يوضح تأثير البناء العشوائى على النهضة العمرانية.. فيديوتعرف على تفاصيل أول مناظرة بين بايدن وترامب"صوت العرب" تحتفل باليوم الوطنى للمملكة العربية السعوديةتسجيل لوالد الهارب محمد على يطالبه بإعادة أموال سرقها من شقيقه وأبنائه اليتامىرئيس جمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة ليست قناة إعلامية ولكنها إرهابيةتقرير يوناني يكشف قيمة صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزالهلال يقرر استكمال دوري أبطال آسيا رغم ارتفاع عدد الإصابات بكورونابالفيديو.. رضا عبدالعال يواصل إثارة الجدل في مواجهة الزمالك5 طرق فعالة للسيطرة على الإفرازات الدهنية للوجهالسيسي: من المؤسف غض المجتمع الدولي نظره عن بعض الدول التي تمول الإرهابالسيسي: هناك قلق بالغ لدى الأمة المصرية تجاه مشروع سد النهضةالسيسي: نهر النيل ليس حكرا لطرف ومياهه بالنسبة لمصر ضرورة للبقاءالسيسي يشدد على "الخط الأحمر" في ليبيابث مباشر.. كلمة الرئيس السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةالسيسي: أزمة كورونا الطاحنة تستوجب توفير الدعم للدول النامية خاصة الإفريقيةماذا قال السيسي عن ليبيا في كلمته أمام الأمم المتحدة؟ننشر نص كلمة السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (فيديو)السيسي يعرض رؤية مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

الجزائر: إصابة مواطنين وأضرار مادية بمقر السفارة جراء انفجار بيروت

   -  
من انفجار مرفأ بيروت

الجزائر - (أ ش أ)

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، عن إصابة مواطنين اثنين كما تعرض مقر السفارة الجزائرية ومقر إقامة السفير في بيروت لأضرار مادية جراء انفجار ميناء بيروت أمس.

وقال بيان للسفير عبد العزيز بن علي الشريف الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، اليوم الأربعاء، إنه "تأكد لدينا اليوم إصابة مواطنين جزائريين اثنين بجروح طفيفة ولم يتم التبليغ إلى حد الآن عن وجود أي مواطن جزائري آخر في أي من مستشفيات بيروت".

وأضاف أن منازلا ومحلات تجارية تعود ملكيتها لثلاثة مواطنين جزائريين تعرضت لأضرار جسيمة، فيما تعرضت أملاك ثلاثة مواطنين جزائريين آخرين ومقر السفارة الجزائرية في بيروت ومقر إقامة السفير لأضرار طفيفة جدا متمثلة في تحطم زجاج بعض النوافذ.

وأكد أن نتائج هذا الانفجار المأساوي محل متابعة من قبل البعثة الدبلوماسية الجزائرية في بيروت لحصر آثاره بالنسبة للجالية الجزائرية المقيمة في لبنان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة