نشرة الحوادث.. تغريم مجدي عبدالغني وفتوى قضائية بفضل الموظف "مدمن المخدرات"13 استخداما مذهلا لليمون غير الأكل والشرب.. في التنظيف والغسيل والتنقيةمنها شرب الماء.. 5 طرق لتنظيف القولون من السمومبعد حادثة "الصاروخ" في ملاهي "البوسيت".. إغلاق 6 ملاهي ترفيهية في مطروح |فيديو وصورمحافظ أسوان يوجه بالاستعداد الجيد لاحتفال تعامد الشمس بمعبدي أبو سمبلنائبة محافظ البحر الأحمر تبحث معوقات تشغيل محطات الصرف الصحي في الغردقة | صورانطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالأقصررئيس تحرير مجلة أكتوبر يؤكد لـ إكسترا نيوز فشل الهارب محمد على فى تخريب مصرنشأت الديهى عن تحريض إخوانى على اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى: "مقهورين مننا"أستاذ تخطيط عمرانى يوضح تأثير البناء العشوائى على النهضة العمرانية.. فيديوتعرف على تفاصيل أول مناظرة بين بايدن وترامب"صوت العرب" تحتفل باليوم الوطنى للمملكة العربية السعوديةتسجيل لوالد الهارب محمد على يطالبه بإعادة أموال سرقها من شقيقه وأبنائه اليتامىرئيس جمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة ليست قناة إعلامية ولكنها إرهابيةتقرير يوناني يكشف قيمة صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزالهلال يقرر استكمال دوري أبطال آسيا رغم ارتفاع عدد الإصابات بكورونابالفيديو.. رضا عبدالعال يواصل إثارة الجدل في مواجهة الزمالك5 طرق فعالة للسيطرة على الإفرازات الدهنية للوجهالسيسي: من المؤسف غض المجتمع الدولي نظره عن بعض الدول التي تمول الإرهابالسيسي: هناك قلق بالغ لدى الأمة المصرية تجاه مشروع سد النهضة

مقتل 12 شخصًا إثر انفجار قنبلة شمالي أفغانستان

   -  
ارشيفية

أفغانستان - (أ ش أ)

لقي ما لا يقل عن 12 شخصًا حتفهم، من جراء انفجار لغم مزروع على جانب الطريق بمحافظة بَغلان الواقعة شمالي أفغانستان.

وقال عضو سابق في المجلس المحلي للمحافظة، محبوب الله غفاري حسبما ذكرت قناة "طلوع نيوز" الأفغانية، اليوم الأربعاء، إن الضحايا كانوا أقاربه وأن الحادث وقع بمنطقة على الطريق السريع بين محافظة بغلان ومدينة سمنكان، حيث إن السيارة اصطدمت بلغم مزروع على جانب الطريق.

وأشار غفاري إلى أنه وموكبه كانوا في طريقهم إلى مدينة مزار الشريف، عاصمة محافظة بلخ الواقعة شمالي البلاد.

وأوضح مسئولون، أن من بين الضحايا القتلى من جراء الحادث، حراس شخصيين لغفاري وأقاربه.

ولم تعلن حتى الآن أي جهة، بما في ذلك حركة "طالبان"، مسئوليتها عن ارتكاب الحادث.

غير أن مسؤولي أمن محليين قد أفادوا باعتداء حركة طالبان على قوات الأمن في منطقة على أطراف محافظة بغلان، ما أسفر عن مقتل فردين من قوات الأمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة