نشأت الديهي: تحول مصر لمركز إقليمي للطاقة حلم طال انتظارهالديهي: غياب فلسطين عن ميثاق منتدى غاز شرق المتوسط إرضاء لـ "أردوغان"مكافحة كورونا تكشف مفاجأة عن تجربة مصر في مواجهة الفيروس .. فيديو"الديهي" عن تحريض إخواني على اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي: "مقهورين مننا"السيطرة على الغضب.. مدربة تحفيزية تكشف الطرق الصحيحةنشأت الديهي: محمد علي إفراز صديدي من جسد المجتمع و "ابن حرام مصفي"مستشار تعليمي عن العام الدراسي الجديد: "ركزوا على التربية النفسية للطلاب"وزير البترول الأسبق: جزء كبير من احتياجات أوروبا للطاقة يخرج من مصرالري: تزايد مياه النيل بكثرة في دمياط ورشيد..فيديووزير البترول الأسبق: منطقة شرق المتوسط بها 200 تريليون مكعب غازرئيس وزراء بريطانيا يعلن تشديد إجراءات الإغلاق: «وصلنا لنقطة تحول محفوفة بالمخاطر»مسؤول «الديمقراطي الكردستاني» في القاهرة يطالب الأمم المتحدة بالضغط على تركيافرنسا تسجل 10 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناترامب: قضينا على خلافة «داعش» 100% وقتلنا الإرهابي رقم 1 في العالم سليمانيوكالة: فرنسا تواصل الضغط لتشكيل حكومة لبنانية «في إطار زمني معقول»«الأزمة لم تبلغ ذروتها بعد».. التجاذب الأمريكي - الإيراني يدفع لبنان إلى الهاوية (تقرير)السعودية تؤكد دعمها لجهود الأمم المتحدة لحل الأزمة السوريةليبيا تستأنف تصدير النفط الأربعاءرئيس إسرائيل يطلب خفض راتبه بسبب التبعات الاقتصادية لأزمة كوروناوفاة رضيعة بسبب إهمال أمها بعد تركتها مع أخيها الصغير بحلوان

حصيلة جديدة.. لبنان: 135 قتيلًا و80 مفقودًا في انفجار بيروت

   -  
انفجار بيروت
وكالات:

أعلن وزير الصحة اللبناني، الأربعاء، وقوع 135 قتيلا و80 مفقودا حتى الآن جراء انفجار مرفأ بيروت.

وهزت انفجارات ضخمة مرفأ بيروتـ مساء أمس الثلاثاء، مما أدى إلى دمار جزء كبير من الميناء وتدمير مبان وتهشيم نوافذ وأبواب مع تصاعد سحابة على شكل فطر عملاقة فوق العاصمة.

وفي وقت سابق الأربعاء، قرر مجلس الوزراء اللبناني فرض الطوارئ في بيروت لمدة أسبوعين، إثر الانفجار الضخم الذي هزّ العاصمة اللبنانية بمرفأ في المدينة مساء أمس الثلاثاء.

وأكد رئيس الوزراء اللبناني، حسان دياب، الأربعاء، أن "نتائج التحقيق في انفجار بيروت يجب أن تكون سريعة"، مؤكدا أن هذا "الملف له الأولوية". ودعا دياب إلى "وقف السجالات السياسية".

وفي كلمته، تعهد الرئيس اللبناني ميشال عون، "بإنزال أشد العقوبات بالمسؤولين عن تفجير مرفأ بيروت". وأشار إلى أن "لبنان يعيش أزمة اقتصادية غير مسبوقة".

وعقد مجلس الوزراء جلسة استثنائية لمتابعة تداعيات انفجار بيروت. فيما نقلت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام عن محافظ بيروت، مروان عبود، أن قيمة الأضرار في بيروت نتيجة الانفجار تتراوح بين 3 و5 مليارات دولار.

وأوصى مجلس الدفاع الأعلى اللبناني بإعلان بيروت مدينة منكوبة، كما أعلن حالة طوارئ لمدة أسبوعين في العاصمة وسلّم مهام الأمن إلى السلطات العسكرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة