حقيقة تعاقد توم هاردى رسميا ليكون جيمس بوند العاشرالكاتب عبد الرحيم كمال عن نجيب محفوظ: كسر تابوهات الدين والجنس والسياسةنجوم "زنزانة 7" يحتفلون بالفيلم مع جمهور الإسكندرية وطنطامحافظ بني سويف يحدد الضوابط المنظمة للدعاية لانتخابات مجلس النواب المقبلةأخبار المحافظات اليوم.. إصابة 10 أشخاص اثر سقوط لعبة الصاروخ بمطروحيا خروجة ما تمت.. راحوا الملاهى وقعوا من "الصاروخ".. فيديوضبط 15 قضية تموينية متنوعة فى حملة بأسوان"بيطرى الأقصر" تعلن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد الحمى القلاعية"إسكان النواب": تنفيذ أفرع لـ"الأسمرات" بالمحافظات يقضي على العشوائياتنائب بـ"الشيوخ" يطالب بجدول زمني للانتهاء من مشروعات المرافق بفاقوسارتفاع أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 835 جنيهاالحاويات.. قصة نجاح في الصناعات الدوائية تنطلق من بورسعيدانتهاكات نظام الحمدين.. 7 سنوات من تعذيب حفيد مؤسس قطرأستاذ تخطيط يوضح أهمية التوسع في مشروعات على غرار "الأسمرات" بالمحافظاتتعيين رؤساء أقسام جدد بكليتي الطب والصيدلة بجامعة أسيوطمحافظ دمياط تتابع عمليات تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالزرقاعاجل.. الرئيس السيسي يلقي كلمة مصر في الأمم المتحدة بعد قليلبث مباشر.. كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الأمم المتحدةبث مباشر لكلمة الرئيس السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةبعد قليل.. الرئيس السيسي يلقي كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بالفيديو كونفرانس

قبرص ترسل فرق إنقاذ ومساعدات إلى لبنان وتجلي عددا من رعاياها

   -  
وزير خارجية قبرص نيكوس كريستودوليدس

قبرص - (أ ش أ)

أعلن وزير خارجية قبرص، نيكوس كريستودوليدس، اليوم الأربعاء، أن بلاده سترسل مروحيتين تابعتين للشرطة إلى لبنان وعلى متنها فرق إنقاذ لمساعدتها في جهود الإغاثة في أعقاب الانفجار المدمر الذي وقع بميناء العاصمة بيروت، كما ستجلي غداً الخميس، عددا من رعايها في لبنان الراغبين في العودة إلى الوطن.

وقال الوزير، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء القبرصية الرسمية "سي إن إيه" إنه حتى الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم أبدى 50 من الرعايا القبرصيين في لبنان اهتماما بالعودة إلى الوطن في أعقاب الانفجار الضخم الذي شهدته بيروت أمس /الثلاثاء/.

وأضاف كريستودوليديس، أن رحلة مستأجرة "تشارتر" ستنقل يوم الخميس القبارصة إلى وطنهم، وستنقل أيضًا إلى لبنان أي مساعدات سيتم جمعها بحلول هذا الوقت، وعلى وجه التحديد المعدات الطبية وإمدادات الإسعافات الأولية.

ونوه بأن مروحيتين تابعتين للشرطة ستنقلان إلى لبنان فرقا خاصة من وحدة الاستجابة للكوارث في خدمة الإطفاء القبرصية، ووحدة الاستجابة للطوارئ في الشرطة، للمساعدة في عمليات العثور على العالقين تحت أنقاض المباني التي دمرها الانفجار.

يشار إلى أن الانفجار الذي وقع أمس أسفر عن مصرع أكثر من 100 شخص وإصابة الآلاف وسمع دويه وشعر به الكثيرون في قبرص التي تبعد نحو 180 كيلومترا عن لبنان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة