"إيمان عبدالمعز" مديرا للتعليم العام في الغربيةالكشف على 42 ألف مواطن خلال حملة 100 مليون صحة بالبحيرة | صورمحافظ أسيوط يفتتح مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده| صورمحافظ أسيوط يترأس اجتماع الخطة الاستثمارية للوقوف على تنفيذ الربع الأول منهاالقوى العاملة: تعيين 113 شابا .. وتسوية 32 شكوى وديا بجنوب سيناء"سعفان": بدء تدريب الشباب على 7 مهن مجانا بأسيوطجنازة عسكرية للشهيد الرائد محمد عفت بمسقط رأسه بسرس الليان| صورمصرع 6 مواطنين وإصابة اثنين آخرين في انهيار منزل بسوهاجطرح 939 وحدة سكنية مدعمة للشباب بالإسكندرية.. تعرف على شروط التقديمضبط 13 ألف عبوة خل طعام وكاتشب تشكل خطرا على الصحة داخل مصنع بالإسكندريةالعثور على رضيع فى زراعات القصب بطريق طيبة شمال مدينة الأقصر"كاراتيه الشرقية" تستضيف بطولة الجمهورية التمهيدية لقطاع شرق الدلتامحافظ الإسكندرية يسلم عقود إسكان "طوسون" ويعلن طرح 939 وحدة جديدة.. فيديوجامعة أسيوط تطلق أعمال الندوة الدولية الثانية لقسم الوراثة بكلية الزراعةجرف جزء من طريق قرية أبو زعفة عقب كسر ماسورة مياه في إسنا جنوب الأقصر.. صوررئيس محكمة أسوان يكرم أحد الموظفين لتفانيه فى العمل.. صوروصول محافظ المنوفية ومدير الأمن سرس الليان لحضور جنازة شهيد الواجب بحادث طرةمحافـظ المنوفية يأمر بصرف إعانة مالية لعدد من المواطنين بسرس الليان والباجورالاستمرار فى إنشاء سدود وبحيرات صناعية لمجابهة السيول بالقصير .. صورالكشف على 41630 مواطنا للحد من مخاطر الأمراض المزمنة فى البحيرة

السفارة المصرية بلبنان: إطلاق جسر جوي إغاثي بين القاهرة وبيروت

   -  
سفير مصر لدى لبنان الدكتور ياسر علوي

لبنان - (أ ش أ)

أعلن سفير مصر لدى لبنان الدكتور ياسر علوي، أن مصر أطلقت جسرا جويا من القاهرة إلى بيروت، لنقل الأدوية والمستلزمات الطبية المطلوبة، وذلك لمعالجة ضحايا الانفجار المدمر الذي وقع أمس في العاصمة اللبنانية.

وأشار السفير ياسر علوي، في بيان للسفارة المصرية في بيروت، إلى أن مصر قررت إيفاد عدد من الأطقم الطبية الجاهزة للمشاركة في أعمال الإغاثة والإسعاف الطبي لتنضم إلى جهود المركز الطبي الاستشفائي المصري (المستشفى الميداني المصري) الذي يشارك في هذه الجهود منذ وقوع الانفجار.

وأوضح السفير المصري أن هذه المساعدات تصل من الشعب المصري إلى شقيقه اللبناني وبها تضافر جهود وإسهام كل من الحكومة المصرية والأزهر الشريف وعدد من الجمعيات الأهلية المصرية، فيما يعد انعكاسا دقيقا لحجم التضامن المصري الرسمي والشعبي مع الأشقاء اللبنانيين فى مصابهم، وتنفيذا لقرار القيادة السياسية المصرية بالوقوف إلى جوار الشعب اللبناني الشقيق حتى يتجاوز هذه الكارثة المحزنة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة