افتتاح 4 مساجد بالفيوم خلال أسبوع بتكلفة 7 ملايين و750 ألف جنيهمحافظ الإسماعيلية يؤكد تقدم 12 ألف مواطن بطلبات التصالح فى مخالفات البناءترامب يقدم خطة بشأن إصلاحات الرعاية الصحية دون تفاصيلباراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابا في العالمالهند: تسجيل 86 ألفً إصابة جديدة بفيروس كوروناالرى تحصر شبكة الترع والمصارف بمحافظات الجمهورية لمنع التعدى عليهاتعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة على منابع نهر النيلتريليون و605 مليارات جنيه إجمالي التسهيلات الممنوحة من البنوك في أبريل الماضى«زي النهارده».. اتفاقية چنيف لمكافحة تجارة الرقيق 25 سبتمبر 1927«زي النهارده».. وفاة إدوارد سعيد 25 سبتمبر 2003«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010«زى النهارده».. وفاة خالد صالح 25 سبتمبر 2014أحمد الشيخ يعد جماهير الأهلي بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيااليوم.. مصر المقاصة يخشى مفاجأت المقاولون العرب بالدوري فى الجبل الأخضرحرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار" الهروب من منطقة الخطر" على ستاد المكسالزمالك يعيد النظر في الراحلين بعد التعاقد مع باتشيكوعلي ربيع يعلن عن موعد إصدار فيلمه المقبل...شاهدرسالة مؤثرة من ريم البارودي لإحدى صديقاتها .. شاهدديزني تكرم شادويك بوسمان بعد وفاته بهذه الطريقةشكوك حول خضوع كلوي كارداشيان لعملية تجميل .. صور

لبنان: خروج محطة كهرباء عن الخدمة بسبب انفجار بيروت

   -  
انفجار بيروت
بيروت- (د ب أ):

أعلنت وزارة الطاقة والمياه في لبنان، الأربعاء، أن الانفجار الهائل الذي وقع في مرفأ بيروت، أدى إلى تدمير المبنى المركزي لمؤسسة كهرباء لبنان، حيث يقع مركز التحكم الوطني الذي خرج كليا من الخدمة.

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام أنه نتيجة لذلك وبعد قيام موظفي المؤسسة بجهود جبارة، تم التحكم بشبكة النقل الوطنية يدويا انطلاقا من محطة بصاليم للمحافظة على المستوى الاقصى من التغذية لمواكبة أعمال الانقاذ.

وذكرت الوزارة أن عصف الانفجار أدى إلى خروج محطة التحويل الرئيسية في الأشرفية عن الخدمة، ومازالت حتى الساعة تفاديا لحصول أي احتكاكات أو خطر على السلامة العامة بين المواطنين.

وتابعت أن فرق الصيانة باشرت العمل على مسح الاضرار تمهيدا للبدء بالإصلاحات الضرورية بغية العودة التدريجية للتيار الكهربائي في المناطق المتضررة من العاصمة بيروت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة