الصحة اللبنانية: تسجيل 8 وفيات و851 إصابة جديدة بكورونابوتين: قضايا الأمن السيبراني تستحق اهتماما بالغامجهولون يحرقون «حمار» الديمقراطيين في مين الأمريكيةالسعودية: السماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين من خارج المملكة أول نوفمبر بشروط64 دولة غنية تنضم لآلية «كوفاكس» لتوفير لقاح كورونا للبلدان الفقيرةمصر والسعودية.. تاريخ عريق ومصير مشترك وتشاور دائمالخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره«الحج السعودية»: تنظيم دخول المعتمرين والمصلين والزوار عبر تطبيق «اعتمرنا»سفير مصر في بغداد يلتقي وزيري الدفاع والصناعة العراقيينالسعودية تدين انتهاكات حقوق الإنسان بحق أقلية الروهينجا في بورما: «اضطهاد ممنهج»انتهت - الزمالك (3)-(1) طنطاإسماعيل يوسف: اللجنة الفنية في الزمالك استقرت على اسم المدير الفني الجديدمؤتمر رضا عبد العال: كنت سأفوز على الزمالك لو استمر كارتيرون.. ولن أتحدث عن التحكيم"الماعز يهوذا" حكاية "قائد ماشية" شبه بخائن المسيح.. فيديوالمقاول الهارب محمد على فى آخر ظهور من داخل أحد الملاهى الليلية.. فيديوالصحة: علاج المتواجدين فى القوائم الانتظار تخطى 4 مليارات جنيه حتى الآنالسيسى: مصر ستتصدى لتجاوز الخط الأحمر "سرت – الجفرة" دفاعا عن أمنها القومىالسيسى يطالب بتحقيق الطموحات المشروعة لشعب فلسطين فى إقامة دولته المستقلةالسيسى عن سد النهضة: النيل ليس حكرا لطرف ومياهه لمصر ضرورة للبقاءالسيسى: الإصلاح الاقتصادى مكن مصر من تحقيق معدلات نمو إيجابية رغم كورونا

محلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجار

   -  
انفجار بيروت

استبعد المحلل السياسي أسعد بشارة إمكانية عودة الثقة في الحكومة اللبنانية بعد هذا الانفجار الضخم.

وقال خلال حواره لقناة الغد، "استعادة الثقة في الحكومة لن تحدث بعد الانفجار وما سببه من خسائر فادحة في الأرواح والمنشآت".

كما أكد أن هناك مطالبات عارمة بضرورة استقالة السلطة الحالية في لبنان، وتحديد موعد انتخابات نيابية جديدة، وذلك لأن الشعب فقد ثقته في  السلطات الحالية بالفعل.

وكانت مراسلة قناة الغد، قد أفادت بارتفاع حصيلة ضحايا انفجار بيروت إلى 113 قتيلا وعشرات المفقودين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة