لحظة بلحظة.. الزمالك 1 - 0 طنطا.. علاء يصلح الأمور بهدف مبكربالصور.. محمود علاء يُهدر ركلة جزاء للزمالك.. واحتفال حارس طنطانواب كويتيون يتقدمون بمذكرة عدم تعاون مع رئيس الوزراءشركات الطيران العالمية تطالب بفرض تحليل كورونا على المسافرينبرلمان محلي بألمانيا ينظر في تهديد شرطي لمتظاهرين بضربهم بالرصاصنتنياهو وولي عهد البحرين يبحثان كيفية ترجمة السلام في كل المجالاتالعاهل الأردني: حل الدولتين أساس تسوية القضية الفلسطينيةالحريري "يتجرع السم" ويقبل بوزير مالية شيعي في حكومة لبنانحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز ٢٠٠ ألف حالةالجزائر تعرب عن تطلعها لتنفيذ خطوات المرحلة الانتخابية في ماليمالطا: اعتقال رئيس الأركان السابق بسبب اتهامات بالفسادأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 22-9-2020"كلاب تميم" يتصدر "تويتر".. ومعلقون للإخوان: اللي كسر كوب هيدفع ثمنهرئيس جامعة قناة السويس يستقبل نائب السفير الإندونيسيالعلاج في أعلى درجة تأمين صحي.. "القوى العاملة" تشرح حقوق إصابات العملصور.. راشد الماجد وأصيل أبوبكر يستعدان لأولى حفلات "اليوم الوطني 90"الري: الفيضان على مصر مبشر هذا العام.. ونستثمره في تحسين نوعية المياه"عوض" تشهد فعاليات تكريم المتميزين من صناع الأثاث بـ "إبداع دمياط"جيهان العسال: نوعية إصابات كورونا في مصر كانت أشد من أوروبا وأمريكابتكلفة 10 ملايين.. محافظ دمياط تعقد اجتماعا مع لجنة تسكين سوق فارسكور

وزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسها

   -  
انفجار بيروت

قال محمد فهمي وزير الداخلية اللبناني، إن التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت بدأت منذ أمس وهي تحتاج إلى 5 أيام للوصول إلى نتائج.

وأضاف محمد فهمي في تصريحات تليفزيونية أذاعتها قناة " الجديد" اللبنانية: "أي مسئول يثبت تورطه في انفجار مرفأ بيروت سيتم محاسبته أيا كان".

وتابع محمد فهمي: "العنبر كان فيه مواد شديدة الانفجار متواجدة داخل مرفأ بيروت وهي لا تنفجر من تلقاء نفسها والعنبر كان فيه 2750 طن منها".

وأعلن مجلس الوزراء اللبناني، استحداث 4 مستشفيات ميدانية حكومية لمواجهة تداعيات انفجار مرفأ بيروت، وعلاج المصابين، كما أعلن حالة الطوارئ في بيروت لمدة أسبوعين، حسبما أفادت قناة " سكاي نيوز عربية " في خبر عاجل لها.

واعتمد مجلس الوزراء اللبناني، تخصيص اعتمادات من أجل علاج الجرحى والمصابين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة