إصابة 3 أطفال بحادث تصادم «توك توك» وسيارة في البحيرةإصابة ربة منزل بحروق نتيجة تسرب غاز في البحيرةأبطال "القاهرة كابول" يسافرون إلى البحر الأحمر لتصويره منتصف أكتوبرصحف القاهرة تبرز جهود الدولة لتحسين معيشة المواطن"كورونا" في 24 ساعة| تراجع جديد للإصابات بمصر.. وفرنسا تحذّر: الفيروس ينشط مرة أخرىدراسة تحذر من تناول الأطفال للمنشطاتقبطي داخل المسجد.. تفاصيل موقف مؤثر بين مسيحي ومسلمي الأقصر | فيديوالرئيس البرازيلي: العزل الصحي الذاتي في زمن كورونا للضعفاء فقطكوريا الجنوبية تسجل 110 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناواشنطن ترسل مركبات قتالية وتعزز دورياتها الجوية لحماية قوات التحالف بسورياالصحة العالمية: وفيات كورونا الأسبوعية "مرتفعة بشكل غير مقبول"اليوم.. طنطا يستدرج نادى مصر فى الظهور الأول لـ"رضا عبد العال" فى الدوري"خطاب التكليف والعقد" يمنعان خماسية الجبلاية من نشر خطابات الفيفاالأهلى فى مواجهة شرفية أمام المقاصة الليلة بعد حسم درع الدورىمحترف "فوتوشوب" يضع شخصيات ديزنى فى صورة بطريقة احترافية × 20 صورةحقائب ظهر مختلفة بألوان رائعة وجذابة.. عشان "الباك باج" مسيطرة على الموضةقرأت لك.. كتاب "التصوف" لم يطلق على الصحابة وبدأ فى بغداد10 معلومات عن زيارة وزيرة التعاون إلى الأقصرهولندا تغلق المحلات والمقاهي مبكرا بسبب موجة كورونا الثانيةمصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكب

انفجار لبنان.. السنيورة لدول العالم: بيروت تناديكم وبحاجة إلى مساعدتكم

   -  
انفجار بيروت

قال فؤاد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق، تعليقا على انفجار بيروت،  إن الواجب ودقة الظروف وخطورة الأوضاع تتطلب من الجميع التطلع للأمام بثقة وعزيمة لا تلين وإرادة لا تتزحزح لإعادة إعمار ما تهدم وتضرر .

وأضاف فؤاد السنيورة في كلمة له في مؤتمر صحفي، :"  اتوجه إلى أهلنا في بيروت  وكل الاشقاء في الوطن العربي والعالم لنقول ان بيروت تناديكم  وهي بحاجة إلى مساعدتكم ليقفوا مجددا معها لكي تعود متألقة كما كانت".

و في وقت سابق من اليوم، كشف  محافظ بيروت عن قيمة الأضرار التي وقعت نتيجة الانفجار، مشيرا إلى أنها  تتراوح بين 3 و5 مليارات دولار.

واعتمد مجلس الوزراء اللبناني، تخصيص اعتمادات للمستويات من أجل علاج الجرحى والمصابين .

وقام مجلس الوزراء اللبناني بتشكيل  خلية ازمة لمتابعة تداعيات انفجار مرفأ بيروت .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة