أحد خريجي "مستقبلنا رقمي": دخلي يصل لألف دولار.. والمبادرة ساعدتنيماكرون: ندعو تركيا لتوضيح تصرفاتها في ليبياوفيات كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تسجل الرقم الأسوأفرنسا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا للمرة السادسةالعسال: متلازمة "ما بعد كورونا" غير طبيعية.. ونجري أبحاثا عنها منذ شهرمحكمة بورسعيد الابتدائية تستقبل 3 مرشحين للنواب في سادس أيام التقدممباشر الدوري المصري - الزمالك (1)-(0) طنطا.. أبو جبل يتألقبيريسيتش: حظيت بعام رائع في بايرن.. وجاهز لتقديم أشياء رائعة مع إنترلحظة بلحظة.. الزمالك 1 - 0 طنطا.. علاء يصلح الأمور بهدف مبكربالصور.. محمود علاء يُهدر ركلة جزاء للزمالك.. واحتفال حارس طنطانواب كويتيون يتقدمون بمذكرة عدم تعاون مع رئيس الوزراءشركات الطيران العالمية تطالب بفرض تحليل كورونا على المسافرينبرلمان محلي بألمانيا ينظر في تهديد شرطي لمتظاهرين بضربهم بالرصاصنتنياهو وولي عهد البحرين يبحثان كيفية ترجمة السلام في كل المجالاتالعاهل الأردني: حل الدولتين أساس تسوية القضية الفلسطينيةالحريري "يتجرع السم" ويقبل بوزير مالية شيعي في حكومة لبنانحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز ٢٠٠ ألف حالةالجزائر تعرب عن تطلعها لتنفيذ خطوات المرحلة الانتخابية في ماليمالطا: اعتقال رئيس الأركان السابق بسبب اتهامات بالفسادأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 22-9-2020

ارتفاع عدد الضحايا المصريين في انفجار بيروت إلى 3 قتلى ومصاب

   -  
انفجار بيروت- أرشيفية

أعلنت  سفارة مصر في لبنان  وفاه المواطن رشدي رشدي أحمد الجمل (مركز سمنود محافظة الغربية)، الذي كان مفقودا إثر إنفجار بيروت .

واعربت السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لنقل الجثمان الى أرض الوطن.

ويرتفع بذلك عدد القتلى المصريين في الانفجار

إلي ٣ بالإضافة إلى مصاب.

كانت السفارة قد أعلنت إنها تلقت بلاغ من عدد من المصريين باختفاء زميلهم رشدي رشدي أحمد الجمل الذي كان يتواجد بالقرب من موقع الانفجار.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة