المراكز التكنولوجيه بالشرقية تستقبل 85 ألفًا و316 طلبًا للتصالح في مخالفات البناءاستعدادا لموسم الشتاء.. محافظ الإسكندرية يطالب بضرورة مراجعة كل الاستعدادات لاستقبال الأمطارإزالة التعديات على الأراضى الزراعية في المهد على نفقة المخالفين بالشرقيةتحصيل 810 ملايين جنيه.. محافظ القليوبية: تسلمنا 144 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءجنازة عسكرية لشهيد الواجب رئيس مباحث طرة بمسقط رأسه بالمنوفيةبيطري الشرقية يجري الترصد للأمراض الوبائية بـ 90 قرية و24 سوقاالفيضان يقترب.. تحذيرات عاجلة من القناطر الخيرية لأهالي القليوبيةالكشف على 41630 مواطناً مجانًا بالبحيرة ضمن 100 مليون صحةضبط مدير مستودع لاستيلائه على 28 طن دقيق وبيعها بالسوق السوداء فى سوهاجرحل تاركا طفلتين.. ابن المنوفية شهيد حادث طرة اغتالته يد الإرهابيين.. صوربسعر يبدأ من 25 ألف دولار.. فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية iD4 في أمريكا (صور)هيونداي موتور وإل.جي إلكترونيكس تكشفان عن نموذج اختباري لتجهيزات سيارات المستقبلعرض مسرحية «شوكت وشطانوفي» الجمعة على «MBC مصر»عرض حلقات «فوق مستوي الشبهات» الجمعة على «mbcمصر 2»انطلاق عرض «إسود فاتح» على «شاهدVIP» الأحدهيفاء وهبي: الخيانة والتلون أكثر ما جذبني في «أسود فاتح»شريف سلامة يدخل في صراع مع هيفاء وهبي بـ«أسود فاتح»أحمد سعد عن صورته في الطفولة: «شكلي كان أكبر»صبري فواز : أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرةأحمد فهمي: أقدم دور رجل أعمال في «أسود فاتح».. و«هيفاء» ممثلة مجتهدة

محافظ مطروح يهنئ أوائل الثانوية العامة | صور

   -  
خالد شعيب محافظ مطروح

حرص خالد شعيب محافظ مطروح، على الاتصال تليفونيًا، اليوم الأربعاء، بأوائل الشهادة الثانوية العامة بمطروح لعام 2020 بقسميها العلمي (علوم ورياضيات) والأدبي، مقدما التهنئة لهم وأسرهم على تفوقهم، ومتمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح. 
وأوضح الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن نسبة النجاح بشهادة الثانوية العامة في المحافظة هذا العام بلغت 76.05% بعدد 1396 طالبًا، حصل منهم 935 طالبًا على نسبة نجاح فوق 80%.
وأشار إلى أن الأول على قسم علمى علوم الطالب يوسف هشام إبراهيم الدسوقى بمدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم وحصل على 409 درجة بنسبة 99.76%، والأول على القسم العلمي رياضة الطالب إياد سامح الطنطاوي حسن الطوخي وحصل على 407.5% بنسبة 99.39% ، بينما جاءت الطالبة شهد خالد درويش السباعي في المركز الأول على القسم الأدبي من مدرسة الحمام الثانوية بنات وحصلت على 405.5% بنسبة 98.9%.


أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة