مراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليوالصحة العالمية تستعد للترويج للقاح الروسى لفيروس كورونا "سبوتنيكV"اعرف محيط خصرك المثالى.. كل زيادة 10سم تزيد خطر الوفاة المبكرة بنسبة11%نيجيريا: مقتل 23 شخصا على الأقل في انقلاب شاحنة مُحملة بالوقود (فيديو)الاتحاد الأوروبي يرفض العقوبات الروسية "غير المبررة"الجمعية العامة للأمم المتحدة: دعوات لإصلاح مجلس الأمن في مهمة"مستحيلة"بولندا تسجل زيادة غير مسبوقة في إصابات كورونافي اجتماع عمّان.. ترحيب مصري أردني فرنسي بالسلام الإماراتي الإسرائيليإسرائيل تستعد لتشديد "إغلاق كورونا" مع ارتفاع إصابات كوفيد 19تقرير: السودان يوافق على اتفاق التطبيع مع إسرائيل مقابل 3 شروط اقتصاديةالعميد وهداف الأهلى ووالدة مخرج.. مشاهير في انتخابات النواب لأول مرةمحافظ جنوب سيناء يدعم طلاب المدارس اليابانية بتخفيض مصروفاتهم 50%الصفدي: الكرة الآن في ملعب إسرائيلالتأمين الصحي يشارك بـ5 مستشفيات في المبادرة الرئاسية لصحة المرأةكريم سامي رئيساً لشركة مصرللطيران للخدمات الجوية3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في مستشفى بفيصلالسيسي يصدق على إصدار أول قانون للبنك المركزينائب رئيس "الوفد": مقاطعة الحزب للانتخابات تصب في صالح الإخوانترامب يهاجم ميجان ماركل بعد تصريحاتها عن الانتخابات: لست معجبا بها

محافظ مطروح يهنئ أوائل الثانوية العامة بالمحافظة تليفونيا

   -  
محافظ مطروح يهنئ اوائل الثانوية العامة

هنأ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  فى اتصال تليفوني، اليوم الأربعاء أوائل شهادة الثانوية العامة بمطروح لعام 2020 بقسميها العلمى (علوم و رياضيات) والأدبى على تفوقهم.

وقدم المحافظ خلال الاتصال التهنئة للطلاب وأسرهم على تفوقهم، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح مع الاستعداد لتقديم يد العون لهم لاستمرار تفوقهم.


كما قدم الشكر لجميع العاملين بمنظومة التربية و التعليم بالمحافظة على الجهود المبذولة طول العام من قيادات ومعلمين واداريين  رغم الظروف الاستثنائية وتداعيات فيروس كورونا  ، والعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية وارتفاع نسبة النجاح والتفوق بين أبناء المحافظة  والعمل على تحقيق  امال وطموحات الطلاب فى  الالتحاق بالكليات المرموقة و تخريج كوادر  للمشاركة فى جهود التنمية والارتقاء بالمحافظة .

واوضح الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أن نسبة النجاح بشهادة الثانوية العامة هذا العام بلغت  76,05% بعدد   1396 طالبا ، حصل منهم    935 طالبا على  نسبة  نجاح فوق 80% .

واضاف أن العشرة طلاب أوائل قسم علمى علوم حصلوا على درجات مابين 409 درجة بنسبة 99,76% وحصل عليها الطالب يوسف هشام ابراهيم الدسوقى بمدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم  ،وحتى  درجة 405 بنسبة 98,78 %.

وجاءت نتيجة أوائل طلاب علمى رياضيات بمطروح  ما بين 407,5% بنسبة 99,39%، وحصل عليها الطالب اياد سامح الطنطاوى حسن الطوخى  بمدرسة الشهيد عبد الكريم حجاج بمرسى مطروح ، و حتى درجة  396,5 درجة بنسبة 96,71%.

وجاءت نتيجة اوائل  القسم الادبى ما بين درجة 405,5% بنسبة 98,90% وحصلت عليها الطالبه شهد خالد درويش السباعى الطنطاوى بمدرسة الحمام الثانوية بنات، وحتى درجة 395,5 بنسبة  96,46% .

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على دعمه للعملية التعليمية طوال العام مما كان له أكبر الاثر على  نتيجة هذا العام وتفوق نسبة نجاح أبناء مطروح بين المحافظات الأخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة