احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كوروناهاتفك قد ينقل "كورونا".. احرص على تنظيفه بانتظام بهذه الطريقةهذه الألوان تتربع على عرش طلاء الأظافر هذا الخريفمدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليوالصحة العالمية تستعد للترويج للقاح الروسى لفيروس كورونا "سبوتنيكV"اعرف محيط خصرك المثالى.. كل زيادة 10سم تزيد خطر الوفاة المبكرة بنسبة11%نيجيريا: مقتل 23 شخصا على الأقل في انقلاب شاحنة مُحملة بالوقود (فيديو)الاتحاد الأوروبي يرفض العقوبات الروسية "غير المبررة"الجمعية العامة للأمم المتحدة: دعوات لإصلاح مجلس الأمن في مهمة"مستحيلة"بولندا تسجل زيادة غير مسبوقة في إصابات كورونافي اجتماع عمّان.. ترحيب مصري أردني فرنسي بالسلام الإماراتي الإسرائيليإسرائيل تستعد لتشديد "إغلاق كورونا" مع ارتفاع إصابات كوفيد 19تقرير: السودان يوافق على اتفاق التطبيع مع إسرائيل مقابل 3 شروط اقتصاديةالعميد وهداف الأهلى ووالدة مخرج.. مشاهير في انتخابات النواب لأول مرةمحافظ جنوب سيناء يدعم طلاب المدارس اليابانية بتخفيض مصروفاتهم 50%الصفدي: الكرة الآن في ملعب إسرائيلالتأمين الصحي يشارك بـ5 مستشفيات في المبادرة الرئاسية لصحة المرأة

محافظ القليوبية يتفقد لجان التصالح على المباني المخالفة والمراكز التكنولوجية.. صور

   -  
جولة محافظ القليوبية

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بزيارة مفاجئة  للجان التصالح على المباني المخالفة ومراكز الخدمات التكنولوجية بمجالس مدن بنها وكفر شكر وطوخ وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.
وبدأ بتفقد لجان تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء للوقوف علي سير العمل بها ورصد أي مشكلات تعترض اللجان والعمل على حلها ، كما وجه بسرعة نهو فحص تلك الطلبات وعرض المستوفي منها والذي ثبت جديته علي اللجان الفنية كي تقوم بدورها بالبت علي النحو المقرر قانونًا ، وذلك من خلال خطة عمل مرتبطة بجدول زمني محدد ودقيق.

كما استمع خلال الزيارة للمواطنين والمشكلات التي تواجههم في تقديم طلبات التصالح ووجه المعنيين بسرعة حل تلك المشكلات وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين كما حذر من أن أي تقاعس في هذا الشأن سوف يؤخذ بالشدة الرادعة.

كما شدد المحافظ على ضرورة الإسراع بملف تقنين وضع اليد على الأراضي أملاك الدولة والإسراع في إنهاء كافة إجراءات التعاقد مع واضعي اليد ممن تم البت في طلباتهم بالقبول من اللجان المعنية.

كما تفقد المراكز التكنولوجية بالوحدات التي شملتها الزيارة واستمع إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل من لحظة تقدم المواطن بطلبه مرورا بكافة المراحل الإجرائية وصولًا إلي مرحلة تقديم الخدمة في صورتها النهائية مع الإلتزام في ذلك بالتوقيتات التي حددها القانون وفقا لطبيعة كل خدمة.
والتقى المحافظ بالعديد من المواطنين المتواجدين بالمراكز التكنولوجية وتقييمهم للخدمات المقدمة ومطالبهم ووجه بالاستجابة لها ، مشيرا إلى أن تلك المراكز تعد نموذجا حضاريا لخدمتهم يتم من خلاله استخراج كافة أنواع التراخيص وطلبات توصيل المرافق وغيرها من الخدمات المتنوعة وتمثل نقلة نوعية في أسلوب تقديم الخدمات بشكل حضاري، وتوفير الوقت والجهد،وتسهم فى رفع مستوى الأداء لكافة الخدمات الحكومية،كما تعمل على تفعيل خطة الحكومة الإلكترونية بتطبيق نظام الشباك الواحد،كذلك تعمل على خلق بيئة مناسبة للقضاء على الفساد الإدارى والمالى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة