هاميلتون يسعى لمعادلة إنجاز شوماخرتسلا وترامب أمام القضاء بشأن فرض رسوم على الواردات من الصينسينما مصر تكرم مصمم الاستعراضات «حسن خليل»حفل حوار الفنون بمشاركة انتصار عبد الفتاح والآلات الشعبية والطبول النوبية الأحد10 حلقات وأمير كرارة من ضيوف الشرف..تفاصيل «إسعاف يونس» لـ «محمد أنور»أوركسترا القاهرة السيمفونى يغرد مؤلفات «بيتهوفن» السبت بالأوبرامحمد رمضان عن أغنية «الدبابة»: «قولت أعمل للفيشاوي دعم»تعرف على برنامج عروض البيت الفني للمسرح حتى الأسبوع المقبلجمال سليمان ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم» الليلةوصلة رقص زينة على أغنية تامر حسني" اختراع"رامي جمال ينشر صورة: "بعد ما ربنا كرمني وهديت"تدهور الحالة الصحية للملحن خليل مصطفىحبس عاطل انتحل صفة موظف حكومي للنصب على المواطنين بالإسكندريةالبنك الدولي يُشيد في تقرير للحكومة ببرنامج «التنمية المحلية» في صعيد مصر«سري الدين»: أرفض انسحاب «الوفد» من انتخابات البرلمان أكتوبر المقبلتفاصيل إنتاج فيلم تسجيلي عن عمال السياحة في أزمة «كورونا»ارتفاع عدد المرشحين المحتملين للبرلمان في بورسعيد إلى ٨٥«صحة الأقصر» تواصل تنفيذ مبادرة علاج الأمراض المزمنةلمجابهة السيول.. استمرار أعمال إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمخرات القصير«تهدد الصحة العامة».. إحباط ترويج 13 ألف عبوة «صلصة وكاتشب» فاسدة بالإسكندرية

نائب محافظ قنا يتابع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بوحدة جراجوس الصحية

   -  
جولة نائب محافظ قنا

أجرى الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، اليوم الأربعاء، زيارة ميدانية للوحدة الصحية بقرية جراجوس بمدينة قوص، لمتابعة سير العمل بها والاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها العميد خالد فوزي، رئيس مجلس مدينة قوص.


تفقد نائب المحافظ، قسم الاستقبال والصيدلية وعيادة الأسنان وطب الأسرة والمعمل وغرفة الإسعافات الأولية، للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.


أكد نائب المحافظ، توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال، لاسيما الخاصة بأمصال العقرب والثعبان، و كذلك إلتزام الأطباء والمواطنين المترددين على الوحدة بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا.


و أشار نائب المحافظ، إلى استمرار جولاته الميدانية على المستشفيات و الوحدات الصحية لضبط الأداء و متابعة سير العمل بالمؤسسات لضمان تقديم خدمة علاجية تليق بالمواطن القنائي.


و أوضح عمر، بأن جراجوس ضمن الوحدات الصحية التي قد تقرر لها العمل بنظام الـ 24 ساعة علي مدار اليوم  لاستقبال المرضى من أهالي القرية والقري المجاورة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

اقرأ أيضًا :
يحدث في قنا.. تجهيز 438 مركزا انتخابيا استعدادا لانتخابات مجلس الشيوخ

رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد امتحانات كلية الطب بقنا


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات