بالفيديو.. باتشيكو في طريقه إلى القاهرة لقيادة الزمالكالمساهمة الثانية.. كوكا يصنع أمام بانيتوليكوس (فيديو)الشناوي يعادل الرقم القياسي لإكرامي في الدوريفايلر: حتى وإن أتت العروض لا تؤثر على تركيزي.. ولن أتحدث عن الوداد الآنرضا عبدالعال: أسست مدرسة باسمي عنوانها "النكتة أفضل من التكشير"ضربة محتملة للأهلي قبل موقعة الودادالريال ينتزع فوزا صعبا من بيتيس في الدوري الإسبانيأحمد مرتضى: أتمنى تجاوز الأهلي لكبوة فايلر.. وبطولة إفريقيا للزمالكالاهلي "بطل الدوري" يهزم "فرقة رضا" بهدف السوليةرامى ربيعة يغادر مواجهة طنطا فى سيارة الإسعاف الصغيرة بعد الإصابة.. فيديوجمال الغندور: أرفض تواجد رئيس لجنة حكام أجنبي.. وما يحدث داخل الأهلي والزمالك أمر مُحزنفايلر رداً على تلقيه عروضاً :"أنتوا دخلتوا دماغي عشان تعرفوا فيها إيه"الأهلي يواصل تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الترسانةشاهد رد فعل رضا عبد العال وأمح بعد إلغاء هدف كهربا في مباراة الأهلى وطنطامعلول والسولية وأشرف يسجلون غياب عن الأهلي امام الترسانةحمد إبراهيم يكشف الأسباب الحقيقية وراء رحيل إيهاب جلال عن المقاصةفايلر ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا "فيديو"أحمد مرتضى منصور: الزمالك سيتوج بأفريقيا ووالدى قدوتى "البرلمانية"راموس يحافظ على سجله المذهل في فوز أول للملكي المدريدي هذا الموسموليد صلاح الدين: جماهير الأهلي مرعوبة من إهدار الفرص السهلة

مركز تدريب محرم بك يبدأ إنتاج الكمامات.. محافظ الإسكندرية ووزير القوى العاملة يطلقان منظومة التحول الرقمي تجريبيا

   -  
محافظ الاسكندرية يستقبل وزير القوى العاملة

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، محمد سعفان وزير القوى العاملة، وذلك علي هامش زيارته للمحافظة لإطلاق منظومة التحول الرقمي بالقوي العاملة تجريبيًا بالإسكندرية، ضمن منظومة التحول الرقمي بمديرية القوي العاملة ومكاتبها ومراكز التدريب علي مستوي المحافظة، وفي إطار استكمال حوسبة جميع الأنشطة بمديريات القوي العاملة بجميع محافظات الجمهورية.

وأطلق وزير القوي العاملة يرافقه محافظ الإسكندرية التشغيل التجريبي للربط الالكتروني. وتفقدا الربط الإلكتروني بمركز تدريب محرم بك، وورشة الخياطة، وتابعا علي الطبيعة إنتاج الكمامات المعالجة كيميائيا والمطابقة للمواصفات القياسية لوزارة الصحة، حيث يعتبر إنتاج المركز من الكمامات باكورة إنتاجه، وسوف يسهم هذا الإنتاج في تخفيف العبء والتكلفة علي العاملين بالمصانع، حيث سيتم بيعها للمصانع بسعر رمزي لا يتعدى سعر التكلفة.

أقرأ أيضًا:

وأكد وزير القوي العاملة علي ضرورة استغلال مركز التدريب للتشغيل التجاري في غير أوقات التدريب ليدر عائدًا علي المركز والمتدرب، مع وجود إدارة للتسويق بمراكز التدريب لتسويق المنتجات التي يتم إنتاجها، وذلك في إطار توجيهات  القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا من خلال المشروعات  الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .

وأشار "سعفان" إلى أن الوزارة نجحت في إعادة تأهيل 7 مراكز للتدريب من 38 مركزا ثابتا علي مستوى المحافظات، كما تم اطلقت 13 وحدة تدريب متنقلة فى قرى المحافظات بعد إعادة تجديدها وتشغيلها، وذلك فى إطار مبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا التى أطلقها السيد رئيس الجمهورية من خلال مبادرة الوزارة "مهنتك مستقبلك" للتدريب المهنى.

جاء ذلك بحضور السيد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، والمستشار/ ياسر سعيد وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة