الجيش الإسرائيلي يسرح جنديا وضع علم فلسطين في غرفته العسكرية (فيديو)السويد: نرفض ضم إسرائيل للضفة وندعم المحكمة الجنائية الدولية في عملهاترامب يرشح القاضية إيمي كوني لعضوية المحكمة العلياروحاني: 150 مليار دولار خسائر إيران بسبب العقوبات الأمريكيةالقناة الـ12 الإسرائيلية: الاحتلال يستعد لحرب جديدة مع غزة نهاية اكتوبرأمريكا تكشف مخطط «داعش» لتفجير البيت الأبيض وبرج ترامبنتنياهو يعترف بقرارات خاطئة اتخذها في محاربة كوروناالآلاف يتظاهرون في إسرائيل ضد نتنياهو رغم الإغلاق التامميليشيا مسلحة تقتل 15 شخصًا فى هجوم غرب إثيوبياالليبيون يتفاوضون فى «بوزنيقة» على المناصب السيادية اليومالمغرب يجدد التأكيد على دعم الحوار الليبي والقضية الفلسطينيةالشرطة البريطانية تعتقل 16 شخصًا شاركوا في مظاهرة ضد تدابير كوروناالآلاف يشاركون في مظاهرات بإسرائيل رغم إغلاق كورونا"تعقيدات كثيرة".. حمدوك يتحدث عن احتمالات تطبيع السودان للعلاقات مع إسرائيلتقارير: تركيا تواجه أزمة طبية بسبب مطاردة النظام الأطباء المعترضين على سياستهحملة ترامب تحرج نفسها بعد خطأ فادح في إعلان "صنع في أمريكا" (فيديو)ترامب يرشح القاضية إيمي كوني باريت لتشغل مقعد روث جيسبرج في المحكمة العلياحصيلة كورونا في العالم تتخطى 32.6 مليون إصابة و989921 وفاةفرنسا تسجل أكثر من 14 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال آخر 24 ساعةبايدن: ترامب يكذب مثل وزير الدعاية النازي جوبلز

وكيل زراعة الفيوم يحث العاملين والمزارعين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

   -  
إجتماعا حاشدا بمقر الإدارة الزراعية بمركز طامية

عقد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم إجتماعا حاشدا بمقر الإدارة الزراعية بمركز طامية لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ المزمع عقدها يومي 11 و12 من شهر اغسطس.

وحضر الاجتماع المهندس محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية بالمديرية والنائب محسن ابوسمنه والمهندس محمد شاكر نقيب الفلاحين بالفيوم والمهندس عزت قنديل مدير عام التعاون الزراعي والمهندس ألفي كامل مدير الإدارة الزراعية بمركز طامية والمهندس عماد الحداد وكيل الادارة والعاملين بالإدارة ومديري التعاون الزراعي وأعضاء الجمعية الزراعية ومدير الجمعيات الزراعية 


بدأ الاجتماع بحديث وكيل الوزارة عن العمالة بالتشجير، مؤكدا على مديري الجمعيات الزراعيه بضرورة الاستفاده منهم لسد عجز الموظفين الذين خرجوا على سن التقاعد.

كما تحدث عن فائدة كارت الفلاح وايضا عن تحويل الري بالغمر الي الري الحديث بالتنقيط، وتحدث عن الادارة المتكاملة للتكنولوجيا الحديثة لمعرفة كل شي عن المحاصيل بواسطة المحمول.

وحث وكيل الوزارة المواطنين على ضرورة استخدام حقهم الدستوري والمشاركة في العملية الانتخابية والنزول للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، واستعدادا لهذه الانتخابات يقوم كل مدير جمعية بتوعية المزارعين بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية باعتبارها واجب دستوري عليهم تأديته تجاه وطنهم.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه لا يوجه أحد لاختيار مرشحين بعينهم في هذه الانتخابات، ولكنه يحث المواطنين على المشاركة والذهاب لصناديق الاقتراع واختيار من يمثلهم في المجالس .

وأضاف ان الجميع يضعون على رأس أولويتهم تشجيع الناس على المشاركة في الانتخابات وضرورة الخروج بمشهد انتخابي يليق بالدولة المصرية أمام العالم.

وأكد أن الحمله التوعوية تشمل شرح تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وقت النزول للمشاركة في الانتخابات وضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي والحرص على ارتداء الكمامات داخل وخارج اللجان الانتخابية.

من جانبه طالب النائب محسن أبو سمنه بضرورة توعية المواطنين بأهمية المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ باعتبارها حق دستوري لا يجب عليه التنازل عنه، وشرح الإنجازات التى قام بها من أجل أبناء الفيوم ، وقيامه بالمشاركة في توقيع عقد بإنشاء جامعة ازهرية لأول مره بالفيوم على مساحة ٥٠ فدان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة