أليسون: خسارة الدرع الخيرية تسببت في التصدى لركلة جزاء أمام تشيلسيسعد سمير: لم أعرف بقرار رمضان صبحي.. ومحمد إبراهيم يشبه النادي الأهليدي بروين: لدينا أكثر من لاعب يمكنه تعويض رحيل دافيد سيلفاسعد سمير: تمنيت استمرار كارتيرون مع الأهلي والزمالك أكبر من أي مدربخبر في الجول – فايلر يطلب إجازة ولم يبلغ الأهلي بالرحيل حتى الآنسواريز يغادر مقر برشلونة باكيا.. وإعلان انتقاله لأتليتكو خلال ساعاتوزيرا الاتصالات والزراعة يبحثان استخدام الذكاء الاصطناعي في تطوير قطاع الزراعة«الملابس الجاهزة» تشارك في معرض «سوق مصر الأول» لمستلزمات الأسرة والمدارسوزيرة التجارة: الاستفادة من التكنولوجيات اليابانية المتقدمة في تطوير الصناعة المصرية«التخطيط:» القطاع الخاص شريك في دعم التنمية ودفع عجلة الاقتصاد في الدولة«الرقابة المالية»: تأجيل تطبيق معايير المحاسبة المصرية المستحدثة لبداية عام 2021«المشاط»: اضطرابات كورونا غير معلومة وتتطلب جهدًا لتخفيف آثار الأزمات الكارثيةمفوضية الاتحاد الأفريقي تشيد بجهود وزارة التعاون الدولي في دعم صغار المزارعينشحن 3700 طن زجاج وتفريغ 3500 طن رخام وتداول 26 سفينة بموانئ بورسعيدمخاوف كورونا تخفض قيمة اليورو وتدعم الدولارالأسبوع بـ(15) ألفًا.. ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في الدقيضبط 22 قطعة سلاح و15 ألف قرص مخدر داخل سيارة بالطريق الصحراوي الغربي-(صور)ضبط صاحب طاحونة غلال جمع 5 ماكينات لصرف الخبر و238 بطاقة تموينية بالأقصرضبط صاحب طاحونة غلال جمع 5 ماكينات لصرف الخبر و238 بطاقة تموينية بالأقصرالداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 1197 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة

محافظ بني سويف يدعو للالتزام بقواعد منح تراخيص مزاولة أعمال الخدمات الرياضية

   -  
ديوان عام محافظة بني سويف

وجًه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مديرية الشباب والرياضة والوحدات المحلية للمراكز والمدن بالالتزام بما ورد في الكتاب الدوري الذي أصدرته وزارة التنمية المحلية بشأن قواعد منح تراخيص مزاولة أعمال الخدمات الرياضية.

وتضمن الكتاب الذي حمل رقم 211 لسنة 2020،التأكيد على اختصاص وزارة الشباب والرياضة بسلطة إصدار تلك التراخيص ،وعدم التعامل في شأن تراخيص منشآت الخدمات الرياضية مع نقابة المهن الرياضية. 

كما تضمن الكتاب الدوري أيضا الإشارة إلى طلب السيد الدكتور وزير الشباب والرياضة بتعميم فتوى مجلس الدولة (إدارة الفتوى) المنتهية إلى صحة قرار الوزارة ( رقم 1124 لسنة 2017) بشأن قواعد منح تراخيص شركات الخدمات الرياضية.

اقرأ أيضا : 

وطبقاُ للكتاب الدوري تكون وزارة الشباب والرياضة هي الجهة المنوط بها إصدار ومنح تراخيص إنشاءالأندية الرياضية الخاصة،إنشاء وإدارة الملاعب الرياضية أو الصالات المغطاة وحمامات السباحة، إنشاء الأكاديميات الرياضية أو أكاديميات التأهيل الرياضي العسكري ،التسويق الرياضي ، إدارة وتشغيل الأندية والألعاب الرياضية،الأندية الصحية أو مراكز اللياقة البدنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة