رئيس وزراء بريطانيا يعلن تشديد إجراءات الإغلاق: «وصلنا لنقطة تحول محفوفة بالمخاطر»مسؤول «الديمقراطي الكردستاني» في القاهرة يطالب الأمم المتحدة بالضغط على تركيافرنسا تسجل 10 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناترامب: قضينا على خلافة «داعش» 100% وقتلنا الإرهابي رقم 1 في العالم سليمانيوكالة: فرنسا تواصل الضغط لتشكيل حكومة لبنانية «في إطار زمني معقول»«الأزمة لم تبلغ ذروتها بعد».. التجاذب الأمريكي - الإيراني يدفع لبنان إلى الهاوية (تقرير)السعودية تؤكد دعمها لجهود الأمم المتحدة لحل الأزمة السوريةليبيا تستأنف تصدير النفط الأربعاءرئيس إسرائيل يطلب خفض راتبه بسبب التبعات الاقتصادية لأزمة كوروناوفاة رضيعة بسبب إهمال أمها بعد تركتها مع أخيها الصغير بحلوانالسيطرة على حريق بمحول كهرباء فى الفيوم دون إصاباتتفاصيل ضبط المتهم بالتنمر على فتاة بسوهاجأحد خريجي "مستقبلنا رقمي": دخلي يصل لألف دولار.. والمبادرة ساعدتنيماكرون: ندعو تركيا لتوضيح تصرفاتها في ليبياوفيات كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تسجل الرقم الأسوأفرنسا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا للمرة السادسةالعسال: متلازمة "ما بعد كورونا" غير طبيعية.. ونجري أبحاثا عنها منذ شهرمحكمة بورسعيد الابتدائية تستقبل 3 مرشحين للنواب في سادس أيام التقدممباشر الدوري المصري - الزمالك (1)-(0) طنطا.. أبو جبل يتألقبيريسيتش: حظيت بعام رائع في بايرن.. وجاهز لتقديم أشياء رائعة مع إنتر

نقابة أطباء مصر: سنتواصل مع المختصين لتوجيه الدعم اللازم للبنان

   -  

أعربت نقابة أطباء مصر عن خالص تعازيها ومواساتها للشعب اللبناني نتيجة الانفجارات التي شهدتها العاصمة بيروت بمرفأ بيروت، مؤكدة على تضامنها الكامل مع الشعب اللبنانى حتى يخرج من محنته بسلام.

وأكدت النقابة في بيان لها أنها ستتواصل مع جميع الجهات المختصة لبحث أوجه الدعم الممكن.

وتابع بيان النقابة: "نسأل المولى أن يَمن بالشفاء التام على جرحى الحادث الأليم وأن يُلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان، وأن يتمكن لبنان من عبور تلك المحنة بسلام وأن يحمى هذا البلد الجميل من كل مكروه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة