تشكيل غرف عمليات بين التعليم والصحة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمدارسأخبار مصر.. التعليم تمد فترة النقل بين المدارس حتى 1 أكتوبروصول جثمان فريد خميس من أمريكا بعد غد وصلاة الجنازة أمام مصانعه بالعاشرطارق شوقى يكشف كيف ساهمت أزمة كورونا فى تنفيذ حلول مبتكرة بمجال التعليمندب وتجديد ندب محامين عموم أول ورؤساء النيابة العامة من الفئة (أ) بإدارة النياباتمصرع شخص في حريق محل مستلزمات طبية بقنا«الوظيفة الميري بـ50 ألف جنيه».. القبض على موظف بتهمة النصب على المواطنين«الورقة بألف جينه».. حبس سائق بتهمة «تزوير خطابات ومستندات حكومية»عامل يشنق نفسه لخلافاته مع زوجته في سوهاجطالبة الدقهلية ضحية الاغتصاب تعلق على حبس المتهممحافظ مطروح يزور مصابي حادث سقوط لعبة الملاهيإيرادات الاثنين.. "Mulan" في المركز الثاني و"follow me" الخامسإيرادات الاثنين.. "توأم روحي" في المركز الثاني و"الغسالة" الأخير"القاهرة السينمائي" يفتح باب التقديم لصناع التليفزيون المصريين في "سوق المسلسلات"فتحي عبدالوهاب يكشف عن دوره في "القاهرة كابول"إليسا تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطني الـ90بالصور| الاستعدادات الأخيرة لأولى حفلات اليوم الوطني السعوديتعرف على الأسباب النفسية التي تصيب الإنسان بسبب "كورونا"بمشاركة وفد التفاوض المصري.. سفارة مصر في واشنطن تنظم ندوة حول سد النهضةتصل ٢٥ % .. مصر للطيران تطرح تخفيضات على أسعار بعض التذاكر

في رسالة عاجلة| مصر تؤكد لرئيس الاتحاد الأفريقي رفضها الخطاب الإثيوبي الأخير بشأن سد النهضة

   -  
سد النهضة

أرسلت مصر اليوم خطابا إلى دولة جنوب إفريقيا بصفتها الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي.

تضمن الخطاب تأكيد رفض مصر الملء الأحادي الذي قامت به إثيوبيا فى 22 يوليو 2020، وذلك فى إطار الفعاليات المتعلقة بالتفاوض حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة الاثيوبى.

أقرأ أيضا
وكذلك رفض ما ورد فى الخطاب الأخير الموجّه من وزير المياه الأثيوبي إلى نظرائه فى مصر والسودان والمؤرخ  بتاريخ 4 أغسطس 2020 والذى تضمن مقترحًا مخالفًا للتوجيه الصادر عن قمة هيئة مكتب الاتحاد الإفريقي فى ٢١ يوليو ٢٠٢٠ والتى أكدت على ضرورة التوصل إلى إتفاق ملزم قانونًا وليس مجرد إرشادات وقواعد حول ملء سد النهضة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة