القوى العاملة توفر 2300 وظيفة براتب يصل لـ6 آلاف جنيه بعد قليل"أطباء السويس": "كوافيرات" ينتحلون صفة أطباء أمراض جلديةبدء تلقي طلبات المرشحين لـ"النواب" بمحكمة شمال القاهرة لليوم الخامسمصرع عامل بلدغة عقرب داخل منزله في سوهاجمدرسة ومحطة كهرباء ومجرى سباق دولي للتجديف في العلمين الجديدةبالتفاصيل.. 227 وظيفة متاحة بمرتب 4000 جنيه من وزارة النقللماذا ينسى بعض الأشخاص الأحلام؟حملة تعقيم لمحكمة العريش وبدء استقبال طلبات المرشحين المحتملين للنواب.. صورالسلطات الأمريكية تضبط امرأة حاولت تسميم ترامبضبط عامل بتهمة الاتجار في المخدرات بالقاهرةالدولار يتراجع قرشين والذهب يرتفع 4 جنيهات خلال أسبوعالدرهم الإماراتي يتراجع قرشا والإستراليني يرتفع قرشين في بداية التعاملات اليوميةمصرع مسنة في انهيار جزئي لمنزل بأسيوطاستقرار الدولار و10 بنوك الأقل سعرا للشراءلماذا أوقفت التعليم طباعة 30 مليون كتاب للثانوية العامة؟إصابة 3 من أسرة واحدة في انهيار جزئي بمنزل قديم في أسيوطاستقرار الذهب وعيار 24 بـ988 جنيهاالبابا يشيد بخدمة أسقفية الشباب: فكرة فعالة ومؤثرة وامتدت للمهجر100 منحوتة عالمية .. "الرحالة" النحات فرانك برونو يجسد الشعور بالغربةس وج.. كيف استقبل أهل المدينة المنورة النبى محمد بعد هجرته من مكة؟

أخبار الفن.. خسائر نجوم لبنان بعد الانفجار.. صرخة رغدة فى وجه عادل إمام.. مأساة ميرنا المهندس فى ذكرى وفاتها

-  

نشر موقع "صدى البلد"، عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مدار الساعات القليلة الماضية، نستعرضها على النحو التالي:

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان مصطفى متولى، الذى اشتهر بأدوار الشر والتى قدمها فى السينما مع الزعيم عادل إمام. 

علّقت النجمة اللبنانية مادلين طبر على الانفجار الذي وقع ببيروت أمس، وخلف مئات القتلى وآلاف المصابين، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

يحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة ميرنا المهندس التى توفيت فى سن صغير وكان رحيلها بمثابة فاجعة اصابة الوسط الفنى خاصة انها كانت مشروع نجمة، وبالرغم من قلة الأعمال التى قدمتها ، فإنها تركت بصمة حقيقية فى عالم التمثيل. 

تحتفل اليوم الفنانة لقاء سويدان بعيد ميلادها الـ 47 وهي إحدى النجمات اللاتي قدمن عددا من الأعمال الفنية التي لفتت أنظار جمهورها إليها على الرغم من أنها كانت تظهر في أدوار البطولة الثانية. 

تعرض عدد من النجوم اللبنانيين الى خسائر كبيرة عقب الانفجار الذى اصاب بيروت امس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة